تغريدات المشاهير

مسرحيات العيد.. عودة داليا البحيري وهاني رمزي للمسرح في «أبو العربي»

تستعد الفنانة داليا البحيري إلى العودة للمسرح من جديد، من خلال مسرحية «أبو العربي ميشين امپوسيبول» بجانب النجم هاني رمزي.

ونشرت «البحيري» عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» بوستر المسرحية، داعية جمهورها لحضور مسرحيتها الجديدة.

وعلقت «وأخيرا مسرح، تعالوا شوفونا على مسرح طيبة جراند مول بداية من تاني أيام عيد الفطر المبارك حنعرض ماتينيه من الساعة ٦ مساء».

وأضافت داليا البحيري «النجم الصديق أخويا هاني رمزي في أبو العربي في ميشين امپوسيبول المسرحية فيها ضحك كتير ونجوم قمرات، تأليف الموهوب محسن رزق وإخراج الموهوب تامر كرم المسرحية أول إنتاج لمسرح تياتروا، أوعدكم حتتبسطوا قوي».

ومن المقرر البدء في عرض مسرحية «أبو العربي ميشين امپوسيبول» داخل مصر بداية من ثاني أيام عيد الفطر 2021، ثم تبدأ عروضها لاحقًا في كل من السعودية والإمارات وبقية دول الخليج.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Didi Mahmoud (@daliaelbeheri)

ومن جانبه، نشر الفنان هاني رمزي عبر حسابه الرسمي على موقع «فيسبوك» بوستر المسرحية أيضًا، قائلًا « كل سنة وأنتم طيبون.. أبو العربي راجع تاني على خشبه المسرح في العيد».

وأضاف هاني رمزي «إن شاء الله على مسرح جراند طيبة بمدينة نصر.. قريبًا في السعودية والإمارات وجميع الدول العربية عيد الفطر».

وتمثل هذه المسرحية عودة جديدة لكل من داليا البحيري وهاني رمزي إلى المسرح؛ حيث غاب الأخير لأكثر من 17 عامًا، وكانت آخر أعماله مسرحية «كده أوكيه».

مسرحية «أبو العربي ميشين امپوسيبول» بطولة كل من «هاني رمزي، داليا البحيري، أحمد فتحي، حجاج عبدالعظيم، ومحمد جمعة وآخرون»، تأليف محسن رزق وإخراج تامر كرم.

اقرأ أيضًا: «لن تكون الأخيرة».. أول تعليق من تركي آل الشيخ على مسرحية بودي جارد

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق