«تحت الملاحظة».. تطورات الحالة الصحية لأحمد العوضي

تصدر اسم النجم المصري أحمد العوضي من جديد خلال الساعات الماضية إثر تعرضه لوعكة صحية مفاجأة بعد أيام من إعلان انفصاله عن الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز.

تطورات الحالة الصحية لأحمد العوضي

وفيما يخص آخر تطورات الحالة الصحية لأحمد العوضي، كشفت ET بالعربي أن الفنان المصري لازال يتواجد داخل أحد المستشفيات بالقاهرة، بعد إصابته بأزمة صحية طارئة في كواليس تصوير مسلسله الجديد "حق عرب" والذي يشارك به في موسم دراما رمضان المقبل 2024.

تحت الملاحظة الطبية

وأوضح موقع ET بالعربي  أن الحالة الصحية لـ أحمد العوضي تشهد تحسناً كبيراً، لكن لازال تحت الملاحظة الطبية، كما أن الزيارات ممنوعة عنه تماماً، لذلك تحاول أسرة المسلسل التواصل معه هاتفياً من وقتٍ لآخر للاطمئنان عليه.

مسلسل حق عرب

ولم يتحدد موعد عودة أحمد العوضي، لاستئناف تصوير مسلسل "حق عرب"، حيث يتوقف ذلك على التقرير الطبي، وإن كانت حالته تسمح بالعودة للبلاتوه أم قضاء فترة نقاهة لاستكمال العلاج أولاً، إذ سيتضح ذلك خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكانت وسائل الإعلام المصرية كشفت عن تفاصيل الوعكة الصحية الذي تعرض لها أحمد العوضي، إذ كان يصور مشهداً في البلاتوه الرئيسي داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، وكان مشهد أكشن يجمعه بالممثل إبراهيم السمان، وبه مجهود ضخم وشاق.

وتابع "المشهد كان فيه دخان وغاز كتير جداً، وأحمد العوضي تحمّل تلك الصعوبات وأصر على التصوير، وفور الانتهاء من ذلك المشهد بدأت حالة الإعياء تظهر عليه، خاصة مع المجهود الشديد الذي يبذله منذ تصوير فيلمه قبل شهور، بجانب برودة الجو، كل ذلك تسبب في الأزمة الصحية، لذلك قرر الانتقال الى المستشفى فوراً".

ويشارك أحمد العوضي، في موسم دراما رمضان المقبل من خلال مسلسل حق عرب، في أول بطولة مطلقة له على مستوى الدراما التلفزيونية، ويشاركه البطولة كل من دينا فؤاد، رياض الخولي، محمد علاء، وليد فواز، وفاء عامر، سلوى عثمان وآخرين، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق. 

اقرأ أيضاً:فيلم بنت ألفة لهند صبري يدخل ترشيحات الأوسكار 2024.. تعرف على المنافسين