مشاهير الفن

عمرو أديب يفتح النار على محمد رمضان من جديد

لم يمر موقف الفنان المصري محمد رمضان، بعد التحفظ على أمواله، مرور الكرام على الإعلامي المصري عمرو أديب، الذي بدأ حربًا شرسة ضد الأول منذ أزمة الدولارات.

وعلق الإعلامي عمرو أديب على فيديو محمد رمضان، الذي نشره مؤخرًا وأعلن فيه التحفظ على أمواله.

وقال أديب في حلقة أمس من برنامجه “الحكاية” موجها حديثه لمحمد رمضان: “ربك كبير وبيجب حقوق الناس، لو فاكر أن أنت أكبر من أي حد لو فاكر أن أنت مش هتدي حد حقه، في قضاء وفي دولة”.

وتابع: “دولة مش بتاخد فلوسك، وأنا لسه عند ندري يوم ما أكسب القضية ندري موجود، الفلوس كلها وهحط قدهم يروحوا مستشفى أبو الريش، فلوسك اللي أنت مخبيها في البيت هتروح للأطفال تتعالج”.

 

كذلك أضاف في تعليقه على فيديو محمد رمضان الذي أعلن من خلاله عن التحفظ على أمواله: “محمد رمضان فاكرنا هبل فاكرنا في عصر الجمهور الحقيقة مبتوصلوش، وحب يدينا انطباع أن هو مش بيعز حاجة على البلد، وأن البلد حطت إيديها على فلوسه احنا عندنا مصاريف كتير وناخد منين ناخد من محمد رمضان، بيضحك علينا كلنا بيقول البلد حطت إيدها على فلوسي، لا يا عم البلد عايشه من غير فلوسك وفي غنى عنها”.

يشار إلى أن محمد رمضان أعلن أنه تلقى مكالمة هاتفية من أحد موظفي البنك ليخبره بأن الدولة تحفظت على أمواله وهو الأمر الذي عقب عليه البنك بأنه بسبب الحكم القضائي الخاص بتعويض الطيار الراحل أشرف أبو اليسر.

اقرأ أيضًا: «صيف بارد جدا» يجمع سميرة سعيد وروبي ووائل جسار

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى