بعد فقده الذاكرة.. شيرين عبد الوهاب توجه رسالة خاصة لـ عاصي الحلاني

وجهت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب؛ رسالة خاصة إلى الفنان اللبناني عاصي الحلاني؛ بعد فترة من سقوطه من فوق الحصان وإصابته.

حادث عاصي الحلاني

وتمنت شيرين عبد الوهاب؛ الشفاء العاجل للفنان عاصي الحلاني، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

وقالت في تغريدة لها «ألف سلامة على الصديق الغالي والحمد لله على سلامتك، وإن شاء الله تكون بخير وتقوم بالسلامة لبيتك وجمهورك اللي بيحبك».

كارول سماحة

وعلقت كارول سماحة أيضًا، قائلة «ألف حمدالله على سلامتك عاصي، اللي عندو قلب شجاع متلك بيتخطى بإذن الله كل العقبات».

وكان عاصي الحلاني تعرض لحادث سقوط من فوق حصانه أثناء ممارسته رياضة الفروسية في مزرعته بلبنان، لتظهر عدة روايات حول إصابته.

إصابة عاصي الحلاني

أكد البعض في البداية أن الإصابة بسيطة وأنه عاد للمنزل بعد تلقي الإسعافات اللازمة، فيما نشر الكاتب الصحفي جمال فياض صورة مؤلمة برفقة صديقه.

وظهر عاصي مع جمال فياض في الصورة، وهو يضع مشد الرقبة ويظهر تورم وجه، ليؤكد أن العناية الإلهية فقط هي من أنقذته من هذا الحادث الأليم.

وأوضح أن عاصي سقط من فوق حصانه ثم سقط الحصان فوقه، ليُصاب بعدة كسور في الساعد الأيسر، وكسور صغيرة بالخنصر والبنصر في يده اليسرى.

وتسبب الحادث في تورم شديد في الخد والعين، ورضوض مؤلمة وتورّم في كوع اليد اليسرى والساق اليسرى، بالإضافة إلى فقدان جزئي في الذاكرة.

وطرح الفنان اللبناني؛ مؤخرًا، أغنية جديدة بعنوان «لبيكي يا جزائر»، بالمشاركة مع ابنته ماريتا، وهي من كلمات مضر شغالة، وألحان فاروق الجزائري.

اقرأ أيضًا: تفاصيل الحالة الصحية لـ عاصي الحلاني