مشاهير الفن

«مشاهد قاسية».. طلب مؤثر من مخرج مسلسل «الاختيار» لأهالي الشهداء

وجّه بيتر ميمي؛ مخرج مسلسل الاختيار الرمضاني، طلبًا صادمًا إلى أهالي شهداء «محلمة البرث»، التي راح ضحيتها عدد كبير من أبناء الوطن المصري وعلى رأسهم الشهيد أحمد منسي، الذي تدور قصة المسلسل حوله.

وطالب المخرج أهالي الشهداء قبل حلقة النهاية التي تحمل اسم «ملحمة البرث»، وتتناول هجوم العناصر التكفيرية على كمين البرث واستشهاد عناصره من القوات المسلحة، الجميع بأن يقنعوا أهالي الشهداء الذين قتلوا في هذا الهجوم أو أصيبوا ألا يشاهدوا حلقة الخميس.

واعتذر المخرج المصري قبل عرض هذه الحلقة؛ لما تحمله من مشاهد بشعة وقاسية على أهالي الشهداء في الهجوم المرتقب، موضحًا أنه حاول تقليل بشاعة المشاهد، قدر الإمكان.

اقرأ أيضًا.. شاهد| أبناء رجل الأعمال صالح كامل يقفون على قبره في مشهد مؤثر

وأكد المخرج المصري أنه على الجميع أن يعلموا قدر التضحيات التي قدمها هؤلاء الأبطال قبل استشهادهم.

ولفت إلى أن الأبطال ظلوا صامدين مدافعين عن الأرض وعن الكمين وعن زملائهم لآخر نفس، موجهًا التحية لمنسي ورجاله وكذلك أهل هؤلاء الجنود الذين تحملوا ما حدث لأبنائهم.

وحقق مسلسل «الاختيار» الذي يعرض في شهر رمضان الجاري، نجاحًا كبيرًا منذ عرض أولى حلقاته، والذي يقوم ببطولته أمير كرارة وأحمد العوضي ومن إخراج بيتر ميمي.

ويتناول المسلسل تضحيات وبطولات الجيش المصري، من خلال قصة أحمد منسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي توفي عام 2017 إثر هجوم إرهابي على كمين مربع البرث بسيناء.

 

اقرأ أيضًا.. نبيلة عبيد بعد ظهورها مع رامز: «أحببته واحترمته بعد المقلب»

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى