مكياج

صيحات المكياج الأبرز والأكثر رواجًا في الأيام المقبلة

تتجدد صيحات المكياج باستمرار، ويومًا بعد يوم تظهر صيحة جديدة تكتسح المجال، وتُصبح الأبرز والأكثر رواجًا بين المشاهير والسيدات، سواء مفضلات المكياج اليومي البسيط أو المكياج الكامل.

وعند متابعة مدونات الموضة والجمال، والاتجاه العالمي للمكياج خلال الفترة الماضية، رصدنا بعد الصيحات التي ستكون الأبرز والأكثر رواجًا بين السيدات، خلال الفترة المقبلة، كالتالي:

البشرة اللامعة

مكياج البشرة اللامعة، يعد من أجدد صيحات المكياج التي تكتسح الساحة خلال الأيام المقبلة، ويعتمد على جعل الجلد متوهجًا باستخدام مستحضرات مكياج معينة.

ومن المستحضرات المستخدمة في هذا اللوك، «تونك الوجه» الذي يعمل على تقشير البشرة وجعلها أكثر نعومة وإشراقًا وتناسقًا، و«مرطب الوجه» المليء بحمض الهيالورونيك.

البشرة اللامعة
مكياج البشرة اللامعة

ويعتمد على كريم أساس خفيف بلون قريب جدًا من لون البشرة، مع هايلايتر شفاف ولؤلؤي وبرونزر، يعملان على إعطاء البشرة اللمعان والتوهج.

الخدود الشفافة

في حين، ظهر اللون الوردي الثقيل خلال صيف 2020 بقوة، إلا أن أحمر الخدود الشفاف يعد من أبرز صيحات المكياج المسيطرة، خلال الفترة المقبلة.

ويعتمد على استخدام البلاش الوردي أو البرتقالي بتركيبة كريمية مكثفة تمتزج مع الجلد بسهولة حتى يبدو شفافًا، ويتم تطبيقه على تفاحة الخدين.

الخدود الشفافة
نمياج الخدود الشفافة

مكياج العيون الزهري

يعود مكياج العيون الزهري المستوحى من ألوان الحدائق، إلى عالم المكياج من جديد، حتى يكون من أبرز اتجاهات المكياج لصيف 2020.

ويطغى اللون الزهري الزاهي على هذا المكياج، مع إضافة لمسة من اللون الأخضر النعناعي عند زاوية العين الداخلية.

مكياج العيون الزهري
مكياج العيون الزهري

أحمر الشفاه الفوشيا

اللون الزهري لا تختفي موضته مطلقًا في عالم المكياج؛ لذا يعد اللون الزهري الفاتح وخاصة «الفوشيا»، لون الشفاه لعام 2020.

ويعتمد هذا اللون على الجرأة؛ إذ يمنح المرأة إطلالة أنثوية لافتة وجذابة، ويمكنك اعتماده بمفرده أو مع الماسكرا والأيلاينر الأسود والبلاش الوردي.

أحمر الشفاه الفوشيا
أحمر الشفاه الفوشيا

اقرأ أيضًا: خطوات تطبيق المكياج مع ماسك الوجه

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق