ثقافة وفنونمشاهير الفن

صندوق مفاجآت منة شلبي .. تجربة جديدة وفستان غامض

فاجأت الفنانة المصرية منة شلبي جمهورها، بخوضها تجربة تعد الأولى في مسيرتها الفنية، من خلال مسلسل يحمل اسم «في كل أسبوع يوم جمعة».

مفاجآت منة شلبي

وأكدت الفنانة المصرية أنها بدأت تصوير مسلسل جديد بعنوان «في كل أسبوع يوم جمعة»، وهو ينتمي للنوع الرومانسي ويتناول العلاقة بين الرجل والمرأة في إطار اجتماعي.

وأوضحت أن هذه التجربة هي الأولى لها من خلال المسلسلات «العشارية»، لافتة إلى أن المسلسل يتكون المسلسل من 10 حلقات فقط عبر منصة إلكترونية.

نتيجة بحث الصور عن منة شلبي

وأضافت أن المسلسل سيخرج من العالم الافتراضي على السوشيال ميديا إلى الواقع الذي يدور بين الرجل والمرأة في علاقتهما الأسرية.

ويشارك منة شلبي في هذه البطولة الفنان آسر ياسين، وذلك بعد النجاحات التي حققاها سويًا والتي كان آخرها الفيلم السينمائي «تراب الماس».

مسلسل «في كل أسبوع يوم جمعة» مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للأديب والكاتب المصري إبراهيم عبد المجيد، وقام بالمعالجة الدرامية إياد إبراهيم.

والمسلسل الجديد من سيناريو وحوار إياد إبراهيم ومحمد هشام عبيه وسمر عبد الناصر، ومن إخراج محمد شاكر خضير.

جائزة فاتن حمامة التقديرية

وتُوجت الفنانة منة شلبي بجائزة فاتن حمامة التقديرية من مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ41 المقرر انطلاقها في 20 نوفمبر الجاري.

ومن المنتظر أن تحضر منة حفل الافتتاح برفقة والدتها الفنانة زيزي مصطفى، مؤكدة أن إطلالتها في الحفل ستكون مفاجأة للجمهور.

وأوضحت أنها انتهت من تصميم فستانها وإطلالتها التي ستكون مفاجأة للجمهور، ومن المتوقع أن تظهر بلوك الفنانة القديرة فاتن حمامة خلال الحفل.

“منة شلبي” ملكة تسريحات الشعر القصير 2019

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق