مشاهير الفن

شماتة وتضامن.. مسلسل نسل الأغراب يقلب الوسط الفني رأسًا على عقب

تسببت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في مصر، المنتجة لـ مسلسل نسل الأغراب، في إثارة حالة من الانقسام والجدل بعد قرارها بإيقاف التعامل مع المخرج محمد سامي.

وجاء قرار الشركة، على خلفية ازدياد مشكلات المخرج المصري في الوسط الفني؛ حيث يتورط في عدد من الخلافات مع نجوم كبار بسبب فرض زوجته على الأعمال الفنية التي يقوم بإخراجها، على الرغم من قلة خبرتها في الوسط الفني.

مسلسل نسل الأغراب

وانقسم الوسط الفني في مصر ما بين مؤيد ومعارض وشامت ومتضامن مع المخرج محمد سامي.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي، حالة من الانقسام بين مؤيد ومعارض لقرار الشركة المتحدة المنتجة لمسلسل “نسل الأغراب” المتعلق بإيقاف التعامل مع المخرج محمد سامي.

وقالت آيتن عامر عبر “تويتر”: “اتفقنا ام اختلفنا على جودة اخر اعماله و لكن دة مش حيخلينى انكر نجاحاته السابقة وتميزه ابدا او اشمت فى اللى حصل ده”.

وأضافت عامر: “عيش وملح ايه بس ؟ دة لو واكلين ..مع بعض هتتكلموا عن الناس احسن من كدة”.

اختتمت: “‏الحب والكُره مش المقياس الوحيد أبداً عشان يخليك تاخد حذرك من الناس، ممكن يكون حد بيكرهك، بس معاييره الأخلاقية توقفه عند أي خطوة فيها أذى ليك .. وحد يكون بيحبك، ولما يقلب عليك يكون أوحش من أسوأ عدو ليك، قبل ما تدخل مشاعرك في تقييم الناس، إعرف أخرهم إيه، وحدودهم إللي مش هيتخطوها مهما حصل، وبعدين ابقى حبهم او اكرههم”.

وكتبت النجمة وفاء عامر: “مبروك اذبحوا وضحوا واشمتوا وزعزدوا علي وقف حال الناس احنا ليه بقينا كده باقية علي كلامي ولن اتغير”.

أخطاء مسلسلات رمضان 2021
أمير كرارة في نسل الأغراب

من ناحية أخرى، أظهر عدد من النجوم سعادتهم بقرار المتحدة ضد سامي، بسبب -ربما- لوجود بعض الخلافات، منهم النجمة أنغام، التي نشرت “ستوري” عبر إنستجرام، كتبت فيه: “اللهم لك الحمد حمدًا كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك”، وأرجع البعض هذا المنشور لخلافها الأخير مع سامي، حول أغاني تتر مسلسل “نسل الأغراب”، وجاء ذلك بعد قرار الإيقاف.

كذلك علقت ريم مصطفى، عبر “تويتر”: “ولك مثل ما فعلت يومًا.. فأحسن الفعل” وهي التي كان لها علاقة مع سامي -أيضًا- في مسلسل “الأسطورة” بعد أن قام بقص بعض مشاهدها لصالح دور زوجته مي عمر.

فيما هاجمت مها أحمد، أبطال مسلسل “نسل الأغراب”، أحمد السقا وأمير كرارة، وأعربت عن سعادتها بقرار إيقاف المخرج وفشل المسلسل ، من وجهة نظرها.

ومن أسباب وقف التعاون مع سامي، عدم التزامه بالسيناريو المتفق عليه مع الشركة المنتجة، وعدم تسليم الحلقات المتبقية في موعدها .

كذلك منح مي عمر مساحة تمثيلية أكبر من الدور المتفق عليه، وإضافة مشاهد دون مبرر درامي، على حساب العمل.

فضلا عن وقوع خلافات عديدة حصلت بين أبطال العمل أثناء التصوير لرفض ما يجري، مبينًا أن ميزانية العمل خرجت عن المتفق عليه.

مسلسل “نسل الأغراب” من بطولة النجوم: أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، محمد دياب، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، ريم سامي، ملك زاهر، وغيرهم، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

اقرأ أيضًا: أحمد عز يشارك في بطولة مسلسل «الاختيار 3»

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى