مشاهير الفن

سهيلة بن لشهب تدخل “دنيا جديدة” في عالم الفيديوكليب .. فيديو

أطلقت الفنانة الجزائرية الشابة ” سهيلة بن لشهب “، أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان “دنيا جديدة”، عبر موقع يوتيوب للفيديوهات العالمي، بعد انتظار دام طويلًا.

ذهبت سهيلة بن لشهب في رحلة أغنيتها الجديدة إلى بحر الأغنية المصرية، التي ركبت أمواجها بسلاسة وعذوبة، تغنّت خلالها بانسيابية عربية، تخللها عُرب غربية محببة، أضافت تميّزًا لها، وأعادت أجواء الاحتفال بالحب في رومانسية أدائها المتمكن.

وتعتبر “دنيا جديدة” هي ثاني أعمال سهيلة بن لشهب التي تقوم بتصويرها على طريقة الفيديوكليب، بعد النجاح الباهر لأغنيتها “ليك منوليش” باللهجة الجزائرية.

لفتت بن لشهب الأنظار من جديد، إلى عفويتها، وتلقائية تعاملها مع عدسات الكاميرا، بينما عكست لغة أعينها الطاقة الإيجابية التي تتمتع بها، وتمثيلها المتقن للفتاة العاشقة، الشغوفة بقصة حبها.

يُشار إلى أن سهيلة بن لشهب مثّلت الجزائري في مشروع Pause Production، لصاحبها ميدو منيب، والذي ضم مجموعة من شباب المواهب في مصر والعالم العربي.

الجدير بالذكر أن سهيلة بن لشهب سبق لها التألق في غناء اللهجة المصرية في “دعوة حب”، و “حكاية ثقة”، إلا أنها دخلت في “دنيا جديدة” سواء على صعيد اختيار الأغنية، أو استهدافها للمشاهد المصري، والعربي، بالفيديوكليب، لتكتب انطلاقة جديدة لها عقب تخرجها من الموسم حادي عشر لبرنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي.

لمشاهدة الكليب اضغط هنا

بواسطة
لمياء حسن
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق