مشاهير الفن

سقطات كوميدية وأخرى غير مقبولة.. أخطاء مسلسلات رمضان 2021

تسببت أخطاء مسلسلات رمضان 2021 بعد عرض مجموعة من الحلقات حتى الأن، في إثارة غضب عدد كبير من المشاهدين، فيما اعتبرها أخرون أنها سقطات كوميدية لن تؤثر كثيرًا.

وعلى الرغم من أن الأعمال قد تكون قوية، إلا أن هذه الأخطاء التي تلفت نظر الجمهور تُسيء للعمل بالكامل؛ حيث استنكر بعض النقاد الاستهتار بعقل المشاهد، وعدم التركيز بالشكل المناسب ليخرج العمل متكامل.

أخطاء مسلسلات رمضان 2021

وتستعرض «الجوهرة» أبرز الأخطاء والسقطات في مسلسلات رمضان 2021 حتى الأن، والتي أثارت سخرية المشاهدين

الأخطاء الإملائية

كانت الأخطاء الإملائية في تتر مسلسل لحم غزال، من بين أولى الأخطاء التي تم رصدها في موسم دراما رمضان؛ حيث كان الأمر كارثيًا واستدعى سخرية الجميع.

وشهد تتر مسلسل لحم غزال كتابة الأسماء بشكل خطأ مثل: عمر عبد الجليل بدلًا من عمرو، ومحمد إسامة، بدلا من أسامة.

خطأ أحمد مكي في الاختيار 2

كذلك، اكتشف المشاهدون خطًأ إخراجيًا في مسلسل الاختيار 2؛ و الذي يقوم ببطولته الفنانان المصريان كريم عبدالعزيز وأحمد مكي.

وذلك عندما ظهر الأخير وهو يتحدث في هاتف محمول حديث لم يكن قد تم إصداره في الفترة الزمنية التي يتناولها المسلسل.

وقال المشاهد الذي اكتشف الخطأ ممازحًا: اكتشفت خطأ تافها في مسلسل الاختيار 2 ومن المفترض أن أحداث المسلسل تدور سنة 2013 وأحمد مكي يتحدث في موبايل إصدار 2017.. بس قشطا يعني مش حوار.

خطأ كارثي لصناع بين السماء والأرض

كذلك وفع  مسلسل «بين السما والأرض» للفنان هاني سلامة،  في خطأ على تتر المسلسل، واعتبره الكثير خطأ كارثي لا يجوز الوقوع فيه .

وتمثل هذا الخطأ في أن المسلسل مأخوذًا عن قصة الأديب العالمي نجيب محفوظ، التي كتبها للسينما كل من «السيد بدير وصلاح أبو سيف»، وأخرجه الأخير، وتمثل الخطأ في إشارة صناعه إلى أنه مأخوذا عن «رواية» وليس قصة للأديب العالمي نجيب محفوظ، وهو ما تم تعديله لاحقا، بعد موجة غضب من المشاهدين.

المكياج المبالغ فيه

كذلك كانت ومازالت أزمة المكياج في الدراما من بين الأزمات التي تفصل المشاهد عن القصة التي يتم رصدها في المسلسل.

فعلى سبيل المثال، تلقت غادة عبدالرازق انتقادات لاذعة بعد ظهورها بمكياج كامل، ومن المفترض أنها مجرد عاملة فقيرة في أحد الأسواق الشعبية والعشوائية.

على جانب أخر، نالت منى زكي إشادة واسعة لأنها تعمدت الظهور بدون مكياج وبشكل يناسب شخصية الفتاة البسيطة التي نجحت في أن تصل للمشاهدين من خلال اتقان الدور بأبسط الأمور مثل المكياج والملابس والحركات.

أخطاء مسلسلات رمضان 2021
أخطاء مسلسلات رمضان 2021

رُتبة خطأ في مسلسل ملوك الجدعنة

كذلك ظهر في احد مشاهد مسلسل ملوك الجدعنة بطولة مصطفى شعبان وأحمد سعد، رجل شرطة يرتدي زي الشرطة المصرية لكنها يضع رُتبة غريبة أثارت السخرية، وكان يرتدي رتبة بها 4 شُرط وهي رتبة خيالية لا توجد في مصر على الإطلاق، ورتبة أمين الشرطة تصل إلى 3 شرط فقط .


اقرأ أيضا: ياسر جلال في مرمي الانتقادات بسبب الهاتف المقلوب

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى