مشاهير الفن

سعد المجرد يطلق العد العكسي لطرح جديده “آسف حبيبي”

أطلق النجم المغربي الشاب سعد المجرد العد العكسي لأغنيته الجديدة؛ التي ستحمل عنوان “آسف حبيبي”، والتي تم تصويرها على طريقة الفيديوكليب.

ويشارك سعد المجرد في أغنيته الجديدة، الغناء إلى جانب فرقة “فناير” المغربية؛ التي اشتهرت بتقديم عدة موضوعات مهمة في قوالب غنائية مختلفة، ولعل أبرز أعمالها كان: “الشاب”، “نقول مالي”، حضي راسك”، و “سيري سيري”.

من جهته، فإن سعد المجرد أطلق صافرة الحماس بين الجماهير؛ حيث أعلن عن طرح الأغنية الجديدة يوم الـ23 من فبراير الجاري، الموافق يوم الأحد المقبل.

وكان الفنان المغربي قد عاد إلى إحياء الحفلات؛ حيث استعاد بريقه على خشبة المسرح في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض، تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه، بينما التقى بالجماهير من جديد في الإمارات العربية المتحدة.

جدير بالذكر، أن أحدث أغنيات سعد كانت بعنوان “دابا تزيان”؛ والتي حققت ملايين المشاهدات عبر موقع يوتيوب للفيديوهات العالمي، علمًا بأنه يواصل تحطيم الأرقام القياسية بكليب “لمعلم” الذي أصدره في مايو عام 2015؛ إذ يواصل طريقه نحو المليار مشاهدة، متخطيًا كل الحدود الجغرافية، حتى باتت الأغنية المغربية على لسان كل العالم.

اقرأ أيضًا:

محمد عساف يشارك في فعاليات مهرجان الفجيرة الدولي للفنون.. 27 فبراير

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق