مشاهير الفن

زي القمر 2.. درة بطلة حدوتة “غالية” في خريف 2021

تستعد النجمة التونسية درة، لافتتاح موسم دراما خريف 2021، بعدما وقع الاختيار عليها لعرض حكايتها الجديدة “غالية” ضمن الموسم الثاني من سلسلة حكايات مسلسل “زي القمر”، والمقرر عرضه بداية من 28 أغسطس الجاري.

درة بطلة حكاية “غالية”

ونشرت الفنانة التونسية البوستر الأول للحكاية عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، داعية جمهورها لمشاهدة المسلسل المقرر عرضة على قناة “سي بي سي”.

وقالت: “قريبا على شاشة قناة cbc غالية زي القمر أتمنّى أن يعجبكم المسلسل وأن تصلكم قصة غالية ومشاعرها وتتفاعلوا معها مثلما عشتها .. تابعوني في مسلسل غالية إخراج شرين عادل إنتاج مها سليم”.

وأشارت إلى أن الفكرة المختلفة والسيناريو الجديد هو الذي حمسها للعب دور البطولة، خاصة أنها قضية تهم الكثير من السيدات والفتيات حول ما يدور في حياة المرأة ومشاكلها.

وتدور الأحداث ضمن حكايات القضايا النسائية حول فتاة تدعى “غالية”، تدرس الموسيقى وتأخرت في الزواج حتى تزوجت بطريقة مختلفة وتتعرض لمشاكل تغير نظرتها للحياة.

ويشارك في بطولتها كل من “درة، مراد مكرم، فرح يوسف، فراس سعيد وأحمد حلاوة”، من إنتاج مها سليم، ومن تأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي، وإخراج شيرين عادل التي تعود للتعاون مع درة بعد سنوات.

 

اقرأ أيضًا: أيتن عامر بطلة ثالث حكايات مسلسل “زي القمر 2”

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى