مشاهير الفن

زوجة خالد سامي تُقلق الجماهير: «دخل في غيبوبة.. ادعوا له»

صدمت زوجة خالد سامي الجماهير، بإعلانها خلال الساعات الماضية استمرار تدهور الحالة الصحية لزوجها الفنان.

زوجة خالد سامي

وقالت عائدة العتيبي، زوجة الفنان السعودي: إن زوجها دخل في غيبوبة، وذلك بعد نقله إلى المستشفى قبل يومين؛ بسبب تعرضه لانتكاسة صحية، رغم قضائه فترة استجمام عقب إجرائه عملية زراعة كبد في مستشفى الحرس الوطني بالرياض.

وغردت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «للمحبين والأوفياء ولكل من سأل عن وضع خالد سامي، مازال في العناية ولم يفق من الغيبوبة إلى الآن، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ويشفي كل مريض.. اللهم لا تفجعنا في من نحب، آمين الحمدلله على كل حال».

«زوجة الفنان خالد سامي» تكشف حقيقة خضوعه لعملية جراحية
وتفاعل جمهور الفنان خالد سامي، مع تلك التغريدة، متمنين له بالشفاء ومروره من وعكته الصحية، وألا يروا فيه مكروهًا.

وتعرض خالد سامي، قبل يومين إلى انتكاسة صحية بشكل مفاجئ، دخل على إثرها المستشفى مجددًا، وذلك بعدما ظهر قبل أيام في مقطع فيديو وهو في فترة استجمام، بعد إجرائه عملية زراعة كبد في مستشفى الحرس الوطني بالرياض.

خالد سامي

وأشارت زوجته، إلى أن حالته الصحية حرجة، مؤكدة أنه أصيب بضيق وعدم القدرة على التنفس، ما استدعى نقله للمستشفى على الفور، وطالبت الجمهور بالدعاء له.

وواجه سامي مشاكل صحية منذ منتصف العام الماضي، دخل على إثرها المستشفى عدة مرات، فيما كان يستعد قبيل ظهور فيروس كورونا في المملكة والعالم للسفر للخارج، لكن خطط العلاج تلك تأجلت بسبب الظروف التي فرضها الفيروس على الأنظمة الصحة في جميع دول العالم.

اقرأ أيضًا.. فيديو| حقيقة خلافات شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق