ثقافة وفنونمشاهير الفن

روبي تكشف سر «علاء الدين» بالمملكة وتفاجيء جمهورها بخطوة جديدة

كشفت الفنانة المصرية روبي حقيقة انسحابها من بطولة مسرحية «علاء الدين» المقرر عرضها في المملكة، كما فاجأت الجمهور بخطوة جديدة.

روبي

وأعلنت الفنانة المصرية عودتها للسينما من خلال فيلم جديد تؤدي خلال شخصية جديدة كليًا، مؤكدة أنها أعُجبت بالشخصية التي تقدمها.

وأوضحت روبي أنها ستظهر للمرة الأولى بشخصية كوميدية، مضيفة أنها تقوم حاليًا بجلسات عمل مكثفة مع صنّاع الفيلم لاختيار الأبطال المشاركين معها والاستقرار على التفاصيل كافة.

كما رفضت الإفصاح عن اسم الفيلم أو أي تفاصيل أخرى حوله على أن يكون البطل أمامها «مفاجأة»، مشيرة إلى أنه يعد عودة جديدة للكوميديا في مصر.

نتيجة بحث الصور عن روبي

مسرحية علاء الدين

وعلقت على الأنباء المتداولة حول وجود خلافات بينها وبين المنتج المصري مجدي الهواري بسبب العرض المسرحي «علاء الدين» ضمن فعاليات موسم الرياض بالسعودية.

ونفت روبي وجود أي خلافات، مؤكدة أنها اعتذرت عن المشاركة في العرض المسرحي بسبب ابنتها «طيبة»، معربة عن استيائها من شائعات انسحابها لوجود خلافات.

وأكدت أن ما حدث هو أن مواعيد العرض لم تتوافق مع مواعيدها الخاصة كونها مرتبطة بابنتها «طيبة» وتربيتها وتعليمها، لافتة إلى أن الجلسة التي تمت بينهما لم تحسم الاتفاق بشكل رسمي لكي تنسحب.

وأضافت «المواعيد كانت سببًا رئيسًا، وأي أسباب أخرى كان يمكن حلها إلا أني بالفعل لست متفرغة لعرض مسرحي وبروفات كثيرة مع ظروفي الخاصة».

وانتشرت خلال الفترة الماضية أنباء حول وجود خلافات بين المنتج والمخرج مجدي الهواري والفنانة روبي، ما أدى إلى انسحابها من عرض «علاء الدين» وحلت بدلًا منها الفنانة تارا عماد.

مفاجآت موسم الرياض .. روبي وأحمد عز على المسرح

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق