مشاهير الفن

رد حسام حبيب على أزمة التسجيل المسرب: «مش متفبرك»

أثار رد حسام حبيب على التسجيل المسرب لوالده الكثير من ردود الفعل؛ حيث صدم الجميع بتأكيده صحة التسجيل المسرب.

رد حسام حبيب على أزمة التسجيل

وقال حسام حبيب في مقطع فيديو نشره عبر موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» برفقة زوجته شيرين عبدالوهاب وابنتها؛ إن التسجيل حقيقي.

وأكد أن والده وأقاربه متورطين في محاولة تشويه علاقته بزوجته، موضحًا أن هذه ليست المرة الأولى التي يقوم فيها والده بأذيته.

وأوضح أنه سيعمل على مقاضاة والده، معلنًا أن قد تبرأ منه بعد تصرفاته المسيئة له ولوالدته.

وقال: «أنا تزوجت شيرين عبدالوهاب وهى أنجح واحدة في الوطن العربي ولا تحتاج لأحد، وبالنسبة لأقرب الناس لينا هما هيفضلوا يعملوا الحاجات المستمرين فيها دى لأن الحنفية اتقفلت وهؤلاء غير أسوياء ومش من حق أي حد يتدخل في العلاقة بيني وبين زوجتي حتى أقرب الناس لي».

وتابع: «هذا الشخص القريب جدًا مني (والده) مش أول مرة يأذيني وأسف إني بقول عليه هذا الشخص رغم قربه مني، كفاية وحسبي الله ونعم الوكيل، هذا ليس معناه ضعف، وإذا استمر هذا الشخص فأنا قادر أجيب حقي بالقانون حتى لو كان قريب مني».

وأعرب عن امتناه لوالدته، فهي من سعت لتعليمه جيدًا وكانت سببًا في أن يصبح شخصًا جيدًا، فضلًا عن محاولاتها دائمًا لجعله يزور والده ويحافظ على صلته به رغم انفصالهم من 30 عامًا.

 

 

يذكر أن شيرين، نفت أمس ما تردد حول زوجها على لسان والده، مؤكدًا أن حسام زوجها يقف بجانبها دائمًا، وهو سبب في القضاء على الأشخاص السيئين في حياتها.

وواصلت: «وضعه الله في طريقي في وقت كنت مدمرة ومكسرة، بنى لي شخصيتي وأعاد الثقة إلى نفسي، حسام هدية من الله، والله لا يفعل شيء سيء لي، حسام يحبني أكثر من نفسه أنا وبناتي، وبدليل أننا منذ تزوجنا لم يستفد بأي شيء ولم يقم بعمل أي شيء لنفسه، ويعيش لكي يخشى على أنا وأطفالي من كل شيء».

اقرأ أيضًا: القصة الكاملة لمحاولة حسام حبيب الاستيلاء على أموال شيرين

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى