مشاهير الفن

فيديو| رامي عياش يكشف كيف استغل مرضه للترويج لألبومه الجديد

كشف الفنان اللبناني رامي عياش ، عن قصته مع «الورم» وكيف استغله البعض في الإساءة له، زاعمين أنه استغل مرضه للترويخ لألبومه الغنائي في ذلك الوقت «يا مسهر عيني».

رامي عياش

وأوضح «عياش» خلال استضافته في برنامج «واحد من الناس» على قناة الحياة، أنه كان يتواجد مع شقيقه الأكبر شادي في دبي وهو في عمر الـ22 عامًا.

وأضاف أن شقيقه لاحظ وجود «ورم» على ظهره أثناء السباحة، لافتًا إلى أنه فور وصوله إلى لبنان زار الطبيب الذي أخبره أنه بحاجة إلى عملية استئصال سريعة وفورية؛ لمعرفة ما إذا كان الورم سرطانيًا أم حميدًا.

وأشار إلى أنه أجرى العملية في أحد مستشفيات لبنان دون الكشف عنها، ولكن تم تسريب الخبر، واعتقد البعض أنه يحاول الترويج لألبومه «يا مسهر عيني» بهذا الخبر الصادم والمفاجئ.

وأكد أنه لم يتمكن من الدفاع عن نفسه في ذلك الوقت لصغر سنه، وعدم انتشار وسائل التواصل الاجتماعي، فقرر الذهاب إلى الجبل وأقفل على نفسه وأغلق هاتفه؛ ما زاد الشكوك حول حالته الصحية.

ولفت إلى أن الورم كان حميدًا، مؤكدًا أنه من المستبعد أن يستغل مرضه لمجرد الترويج لأعماله، موضحًا أن هذه الأخبار لا تكون لصالح أي عمل جديد مطلقًا، بل تنعكس بالسلب على مسيرته الفنية.

اقرأ أيضًا: فيديو| رامي عياش يُسعف امرأة فقدت وعيها في مطار بيروت

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق