مشاهير الفن

بعد الانفصال.. دينا الشربيني تظهر لأول مرة بجانب مصطفى خاطر

اختفت الفنانة المصرية دينا الشربيني عن الأنظار بعد أنباء انفصالها عن النجم عمرو دياب، أي ما يقرب من حوالي شهر، لتظهر لأول مرة برفقة الفنان مصطفى خاطر.

ومن جانبه، كشف مصطفى خاطر عن بوستر فيلمه الجديد «ثانية واحدة»، وظهر خلاله تواجده بجانب دينا الشربيني بطلة الفيلم؛ حيث يعد هذا الفيلم الأول الذي يجمعهما سويًا.

وظهر في البوستر الذي نشره مصطفى خاطر على حسابه الرسمي على «إنستجرام»، كأنه طفل صغير تمسك «دينا» بيده وتظهر على وجهها علامات الغضب

وأكد «خاطر» أن البوستر «غير رسمي»، موضحًا أنه سيتم طرح الفيلم قريبًا في قاعات السينما بدلًا من عيد الفطر؛ خوفًا من عودة الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا مرة أخرى وغلق السينمات.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mostafa Khater (@moustfakhater)

تدور أحداث فيلم «ثانية واحدة» في إطار رومانسي كوميدي، حيث يتعرف شاب يجسد شخصيته مصطفى خاطر على فتاة تقدمها دينا الشربيني ويتسبب لها في الكثير من المشاكل، ثم يتعرض لحادث يقلب حياته بشكل كبير.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من «مصطفى خاطر، دينا الشربيني، محمود حميدة، سوسن بدر، ويزو، وعلا رشدي»، كما يشارك الفنان فتحي عبد الوهاب كضيف شرف ضمن الأحداث مع مجموعة من النجوم منهم أحمد الفيشاوي.

الفيلم من إخراج أكرم فريد، ويواصل فريق العمل تصوير أحداقه حتى الآن بعد عدة تأجيلات بسبب انشغال النجوم بموسم دراما رمضان 2020 ومن بعده القرارات الاحترازية بمنع التجمعات.

ويأتي هذا البوستر بعد الاستقرار على فريق العمل والإخراج؛ حيث كان الفيلم من إخراج محمد سامي وبطولة هيفاء وهبي، وبالفعل تم تصوير مشاهده الأولى في عام 2017.

وبعد فترة من التصوير، انسحبت هيفاء وهبي من الفيلم بعد أزمة كبيرة مع المنتج محمد السبكي، ثم أعلن المخرج محمد سامي انسحابه أيضًا، وتوقف التصوير لمدة 3 أعوام، ليتم الاتفاق بداية العالم مع دينا الشربيني والمخرج أكرم فريد لبداية تصوير الفيلم من جديد.

اقرأ أيضًا: متجاهلة أزمتها.. دينا الشربيني تستعد لتصوير مسلسلها الجديد

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق