خطيبة تامر عاشور تدافع عنه بعد الانفصال: «حتة سكرة والحسد وحش»

كشفت ملكة جمال الكون لعام 2019 دارين حلمي؛ خطيبة تامر عاشور السابقة، عن تفاصيل جديدة حول انفصالهما والأسباب التي أدت لذلك.

خطيبة تامر عاشور

ونشرت دارين؛ عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة جديدة لها، ليدخل معها الجمهور في تساؤلات حول سر الانفصال.

وحاول البعض التخفيف عنها ومواساتها بعد الانفصال، لتقول لها إحدى المتابعات بعفوية «أحسن حاجة إنك سبتي تامر.. إنسان نكدي إنتي عسل وقمر».

دارين حلمي تُدافع عن تامر عاشور بعد...

وعلى الفور، دافعت دارين عن خطيبها السابق تامر عاشور؛ مؤكدة أنه شخص ليس «نكديًا» كما يعتقد الجمهور بل هو «حتة سكرة» على حد وصفها.

وقالت «لأ خالص مش نكدي ده حتة سكرة دي أسباب غير كده ربنا يوفقه»، مشيرة إلى أن «الحسد» هو سر انفصالهما المفاجئ بعد هذه الفترة القصيرة.

وعلقت على متابعة أخرى قالت لها «تامر إنسان نكدي ما شاء الله أقسم بالله حرفيًا مافيش حد زيه، هما فعلاً اتحسدوا ومكانش ليه لازمة إنها نزلت إنها اتخطبتله.. الناس وحشة جدًا.. ربنا يوفقهم».

وجاء رد دارين «مع احترامي لكلامك هو تامر إنسان مش نكدي خالص بالعكس ده غير شخصيته اللي على السوشال ميديا، وفعلاً عندك حق الحسد وحش جدًا».

تامر عاشور ودارين حلمي

وبعد مرور أقل من 3 أشهر فقط على خطبتهما، أعلن تامر عاشور عن فسخ خطوبته من دارين، قائلاً «الحمد لله رب العالمين على كل شيء.. تم فسخ الخطوبة من دارين حلمي وأتمنى لها كل التوفيق».

كما كشفت دارين عن الخبر من خلال خاصية القصص القصيرة على «إنستجرام»؛ إذ نشرت صورة تحمل آية قرآنية، معلقة «الحمد لله فسخت خطوبتي من تامر عاشور واتمنالي التوفيق».

انفصال تامر عاشور عن ملكة جمال الكون بعد أقل من شهرين