ثقافة وفنون

درة بملامح حزينة في أول جلسة تصوير بعد زواجها

ظهرت الفنانة التونسية درة، في أول جلسة تصوير لها، بعد زواجها من رجل الأعمال المصري هاني سعد في حفل زفاف كبير، حضره نجوم الوسط الفني بالجونة مؤخرًا.

جلسة تصوير درة

ونشرت درة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، جلسة التصوير، والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، مشيرين إلى أنها بدت حزينة.

وأطلت في الصور بفستان كاب وأكمام طويلة، انقسم للونين، الجزء الأعلى باللون الأسود والجزء الأسفل “الجبونة” أوف وايت بأكثر من طبقة من القماش الدانتيل.

وعلى الرغم أن الصور جاءت طبيعية على غرار جلسات التصوير المختلفة، إلا أن الجمهور علق على ملامحها الحزينة.

فقال أحدهم: “ليه حزينة قوي يادرة في الصور؟”، وكتب آخر: “كنت فرفوشة لازم تتجوزي؟”، لتعلق إحدى المتابعات: “درة كثير فنانة موهوبة وانظلمت بزواجها كثير من الشائعات”.

في حين، توقع البعض أن جلسة التصوير ليست جديدة، ولكن الصور لم يتم نشرها سوى الآن، مؤكدين أن ملامحها كانت طبيعية ليست حزينة كما زعم البعض.

وأثيرت ضجة كبيرة في ليلة زفاف درة على المهندس المصري؛ حيث خرجت زوجته الأولى لتزعم أنها مازالت زوجته ولم يطلقها، وهو ما جعل الفنانة التونسية في مرمى الانتقادات لأن القانون التونسي يجرم الجمع بزوجتين.

وخرجت الفنانة التونسية، لتؤكد أن زوجها هاني سعد رجل مطلق، إلا أن زوجته السابقة نفت هذا التصريح، معلقة بأنها لا تزال على ذمته ولم ينفصلا، وفقًا لوسائل إعلام مصرية.

 

اقرأ أيضًا.. وائل جسار يغني لأول مرة منذ 8 أشهر.. و«كورونا» يضعه في موقف محرج

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق