تصالح هيفاء وهبي ومحمد وزيري يُثير الجدل.. هذا ما قالته

انتشرت خلال الساعات الماضية أنباء عن مصالحة هيفاء وهبي ومحمد وزيري؛ مدير أعمالها المتهم في قضايا احتيال عليها، وخروجه من السجن.

هيفاء وهبي ومحمد وزيري

في البداية زعمت الناقدة الفنية اللبنانية هنادي عيسى، في تغريدة عبر صفحتها على "تويتر" أن هيفاء تصالحت مع محمد وزيري، مدير أعمالها، بعد خروجه من السجن.

وغردت قائلة: "يبدو أن العلاقة بين النجمة هيفاء وهبي ومدير أعمالها محمد وزيري عادت إلى مجاريها بعد خروجه من السجن إذ شوهدا ليلة السبت وهما يسهران مع مجموعة من الأصدقاء في ملهى في منطقة الشيخ زايد في القاهرة".

وردت هيفاء وهبي سريعًا على تلك الأنباء لتمنع إثارة الجدل، وأعادت نشر تغريدة الناقد اللبنانية وعلقت عليها قائلا:  "أولا هو مازال مسجون منذ 4 شهور على ذمة التحقيقات.. ثانيا: منذ ساعات وحتى هذه اللحظة التي أكتب فيها التويتة هناك جلسة محكمة تعقد حالا ويترافع فيها ضده الأساتذة المحاميان المستشار ياسر قنطوش، والدكتورة رانية المناوي".

وتابعت: "ثالثا والأهم: هيدا الخبر من سابع المستحيلات انه يحصل!.. ورابعًا: انا بلبنان".

ولم تعتذر هنادي عن ما كتبته، بل سخرت من هيفاء وهبي؛ حيث علقت على تغريدة هيفاء قائلة: "شكلها بنت عمي استشبهت فيه".

 

هيفاء وهبي ومحمد وزيري

 

واشتعلت الأزمة بين هيفاء وهبي ومحمد وزيري باتهام الأولى للأخير في محضر رسمي بسرقتها والاستيلاء على مبلغ يصل إلى مليون دولار، بحكم التوكيل الذي بحوزته للتصرّف في التعاقدات الخاصة بحفلاتها الغنائية وأعمالها الفنية.

اقرأ أيضًا.. فيديو| تغيير كُلي لـ«ملامح حلا الترك» يصدم جمهورها في أحدث ظهور