تغريدات المشاهيرمشاهير

دراما اجتماعية أم كوميدية.. نيللي كريم تحسم جدل مشاركتها في رمضان 2022

أعلنت شركة العدل جروب، عن تعاونها مع النجمة نيللي كريم في موسم دراما رمضان 2022، لتحسم بذلك الجدل المثار حول شكل مشاركتها هذا العام، بمسلسل كوميدي أم اجتماعي.

 

نيللي كريم

وتقدم نيللي في موسم دراما رمضان المقبل، مسلسل ينتمي إلى نوعية الدراما  الاجتماعية، ويحمل اسمًا مؤقتًا «أحوال شخصية»؛ لتبتعد للسنة الثانية على التوالي عن تقديم الأعمال الكوميدية، على الرغم من النجاح الذي حققه مسلسلها «100 وش».

ويشهد مسلسل نيلي كريم، ضمن دراما رمضان 2021، عودة التعاون مع المخرج ماندو العدل بعد أربع سنوات منذ تقديم مسلسل «لأعلى سعر».

من جهته، أعلن ماندو التعاقد رسميًا على إخراج المسلسل، مؤكدًا أن هذا العمل هو التجربة الأولى للكاتب إبراهيم عيسى في مجال الدراما التليفزيونية، وذلك بعد عدد من التجارب الناجحة في السينما منها فيلم «صاحب المقام» للنجمة يسرا وآسر ياسين، و«الضيف» لخالد الصاوي وشيرين رضا وأحمد مالك.

ومن المقرر عقد الكثير من الجلسات من التحضيرية للمسلسل الفترة المقبلة، وتحديد أسماء بقية نجوم العمل، ورسم الشخصيات الرئيسة مع المخرج والمؤلف وبطلة العمل.

 

حاليًا، تواصل النجمة نيللي كريم، تصوير مسلسلها «جسر» مع النجم عمرو سعد، وهو من نوعية مسلسلات الـ10 حلقات، ويشارك في بطولته كل من خالد كمال وسارة الشامي، ومن إخراج بيتر ميمي، وتدور أحداثه في إطار الفانتازيا، حول ما وصل إليه البشر بعد انتهاء الحياة على كوكب الأرض.

 

اقرأ أيضًا: ياسمين عبد العزيز توجه رسالة للطبيبين المعالجين لحالتها بعد تعافيها

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى