تغريدات المشاهير

محاولة للعودة الثالثة.. دارين حلمي تثير الجدل حول انفصالها عن تامر عاشور

أثارت دارين حلمي؛ ملكة جمال الكون عام 2019 وخطيبة المطرب المصري تامر عاشور السابقة، حالة من الجدل في الساعات الماضية، وذلك بعد العودة للحديث عنه مجددًا؛ ردًا على تعليقات بعض المتابعين لها.

وقالت «دارين» ردًا على أحد التعليقات بموقع الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، إنه لا زالت تحمل معزة خاصة لتامر عاشور بالرغم من انفصالهما، وذلك بعدما نشرت صورة لها معلقة: «لو قدامكم فرصة تسألوا سؤال واحد محيركم عني هيبقى إيه هو وهرد عليكم».

وجاء رد «دارين» بأنها تحمل معزة خاصة في قلبها من ناحية تامر عاشور؛ ردًا على سؤال أحد المتابعين «ليه حساكي لسه بتحبي تامر عاشور»، وزاد النقاش في هذا الأمر حتى رفضت التعليق على بعض الأسئلة الأخرى.

اقرأ أيضًا: خطيبة تامر عاشور تدافع عنه بعد الانفصال: «حتة سكرة والحسد وحش»

كما ردت على سؤال آخر: «طب مترجعوا لبعض هو شيطان دخل بينكم أصلًا»، لترد أن ذلك الأمر نصيب دون التطرق بأي تفاصيل أخرى أو توضيح سبب الإنفصال الذي لم تعلن عنه في أي مناسبة.

وأشار المتابعين إلى أن طريقة حديث دارين عن تامر عاشور قد تعيد علاقتهما مرة أخرى حتى ينتهي الأمر بالزواج، في ظل الحديث عن المطرب المصري بردودها كمحاولة للرجوع له مرة أخرى.

وبالتطرق إلى أحد الأسئلة المحرجة الأخرى، فكان السؤال عن وزنها لترد بكل وضوح بأنه من الأسئلة المحرجة بالنسبة للكثير من النساء؛ لتجيب بأن وزنها 50 كيلو.

وأعلنت دارين حلمي، في وقت سابق، انفصالها للمرة الثانية عن تامر عاشور في شهر يونيو الماضي بعد 3 أشهر فقط في خطبتهما الثانية، مما أثار جدلًا واسعًا حول سبب الإنفصال التي لم تفصح عنه دارين أو تامر عاشور حتى الآن.

اقرأ أيضًا: تامر عاشور وملكة جمال الكون.. قصة حب تكللت بالفشل مرتين

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق