ثقافة وفنونمشاهير الفن

خلاف هيا الشعيبي وإلهام الفضالة.. القصة كاملة

أصبح خلاف النجمتين الكويتيين هيا الشعيبي وإلهام الفضالة وسبب المشاكل التي حدثت بينهما الفترة الأخيرة،  حديث السوشيال ميديا.

هيا الشعيبي وإلهام الفضالة

وشاركت إلهام الفضالة مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع «سناب شات» تهاجم فيه هيا الشعيبي مجددًا وتكشف فيه سبب خلافهما منذ البداية.

وأكدت أن هيا هي التي قامت بإنكار الجميل،  كما أنها تخلت عن اليد التي ساعدتها في محنتها التي قد تعرضت لها في العام الماضي، وذلك بعد دخولها السجن بسبب نشرها مقطع فيديو «إباحيا».

وأشارت إلى أنها تواصلت مع محامي الدفاع عن الشعيبي في قضيتها، وذلك على الرغم من وجودها في تركيا في ذلك الوقت.

وتابعت: أنها كانت تتواصل مع إحدى بناتها بصفة مستمرة من أجل الاطمئنان على صحتها وإذا كانت تحتاج عائلتها لشيء.

هيا الشعيبي

وختمت حديثها بأنها لم تكذب على هيا الشعيبي في شيء، كما أنها لن تتحدث مرة أخرى عن أي أمر، ولا تحب الخوض في حياتها الشخصية.

يشار إلى أن الشعيبي قد عبرت عن انزعاجها الشديد من صديقتها ومواطنتها إلهام الفضالة وذلك بعد وصفها بالمنافقة، وكان هذا بسبب خلاف بينهما.

وتصاعد هذا الخلاف بعد زواج الفضالة من الفنان الكويتي شهاب جوهر، بعد أن تم إعلان طلاقها من الكاتب الصحفي والإعلامي خليل التميمي.

وجاء تصاعد المشكلة بين هيا الشعيبي وإلهام الفضالة، بعدما قامت الأولى بالتعليق على منشور لطليق الثانية على صفحته بإنستجرام، بأنه يكمل مسيرته ولا يلتفت خلفه، وكان هذا تعليق على صورته برفقة عدد من أصدقائه الذين يقضون معا عطلة صيفية في مدينة بودروم التركية.

جدير بالذكر، أن ذلك ليس الصدام الأول بين هيا الشعيبي وإلهام الفضالة في يونيو العام الماضي، خرجت الشعيبي عن صمتها من أجل الرد على اتهامات قد تم توجيهها لها عبر السوشيال ميديا، فيما يتعلق بهجومها على الفضالة؛ حيث أكدت أنها لم تقصدها في حديثها وذلك عندما صرحت بأنها لم تغيرها شهرة أو ارتداء ماركات.

اقرأ أيضًا: أول تعليق من بلقيس بعد قرار منعها من الغناء في مصر

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى