مشاهير الفن

حورية فرغلي تستعد للجراحة الثالثة وتكشف حقيقة صورتها المتداولة

تواصل الفنانة المصرية حورية فرغلي، رحلة علاجها في الخارج لاستعادة شكل أنفها الطبيعي؛ حيث تستعد للخضوع للجراحة الثالثة يوم الأربعاء المقبل.

ومن جانبها، نقلت الفنانة رانيا محمود ياسين رسالة عاجلة من زميلتها حورية، مؤكدة أنها ستخضع للجراحة الثالثة يوم الأربعاء المقبل، وبعدها ستخضع لجراحة رابعة ثم يتحدد موعد عودتها إلى مصر.

أما عن الصورة المنتشرة لحورية فرغلي على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي يؤكد البعض أنها أحدث صورة للفنانة بعد إجراء الجراحتين الأولى والثانية.

وأكدت رانيا محمود ياسين، أن هذه الصورة المتداولة ليست حديثة، ولكن تم التقاطها قبل عدة سنوات وسبق نشرها على الحساب الرسمي لـ«حورية» على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

ونشرت «رانيا» صورة حورية عبر حسابها على «إنستجرام»، قائلة «على فكرة الصورة المتداولة على بعض الصفحات لحورية فرغلي على إنها بعد العملية دي صورة قديمة، وحاليًا حورية هتجري عملية يوم الأربعاء دي العملية الثالثة».

وأضافت «وبعدها عملية كمان وإن شاء الله ترجع بألف سلامة ودي رسالة أمنتني إبلاغها لأن الأكاونتس بتاعتها على السوشيال ميديا اتعمل هكر من فتره تحياتي للجميع ودعاء لها بالشفاء العاجل».

الحالة الصحية لحورية فرغلي

واختفت الفنانة حورية فرغلي عن الأنظار تماما عقب خضوعها للجراحة الثانية لنحت أنف جديد، بعدما كانت تتواصل مع جمهورها بشكل مستمر على حساباتها عبر السوشيال ميديا.

ويأتي سر هذا الاختفاء بسبب انتشار العديد من الشائعات حول حالتها الصحية والتي تؤثر على نفسيتها، مثل فشل العملية الجراحية وعدم قدرتها على استعادة شكلها القديم، ولكن اجتازت هذه الجراجة بنجاح وخضعت إلى جهاز التنفس عبر الأكسجين استعدادًا للجراحة الثالثة.

وأكد أحد المصادر المقربة من الفنانة، أن الطبيب المعالج وضع «حورية» على جهاز التنفس بالأكسجين لمدة ثلاثة أسابيع كاملة بعد الانتهاء من الجراحة الثانية؛ لتجهيزها لجراحة ثالثة يتم فيها استكمال نحت الأنف واستعادة شكل حورية الطبيعي.

ومن المقرر أن تشمل هذه الجراحة التأكد من استعادتها الكاملة لقدرتها على التنفس والتذوق وحاسة الشم، والنطق بطريقة طبيعية، كما يتم زرع جلد جديد لها في المنطقة المحيطة بالأنف.

اقرأ أيضًا: حورية فرغلي تخضع للجراحة الثانية لاستعادة أنفها

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق