مشاهير الفن

«حلو التغيير» تضع عمرو دياب في الصدارة من جديد

سيطر اسم المطرب المصري عمرو دياب على صدارة الترند، خلال الساعات الماضية عقب طرح أغنية حلو التغيير التي لاقت  اهتمامًا واسعًا بين الجمهور.

وطرح عمرو دياب أغنية «حلو التغيير»، من ألبومه “عيشني”، ومن كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما، وديجيتال ماستر، وميكساج أمير محروس.

واحتفى جمهور الهضبة في العالم العربي بالأغنية وكلماتها؛ حيث نالت إعجاب الجمهور الذي تفاعل مع كلمات الأغنية بشكل كبير.

وخلال موسم الصيف، أصدر عمرو دياب ثلاث أغنيات، الأولى” الدنيا بترقص” التي طرحها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية كلمات ملاك عادل، ألحان محمد يحيى، توزيع أحمد إبراهيم، ميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس، وإخراج طارق العريان.

أما الأغنية الثانية  حملت عنوان “اتقل” من كلمات تامر حسين، وألحان مدين، وتوزيع أحمد إبراهيم، والثالثة، “أحلى ونص” كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أحمد إبراهيم.

مؤخرًا، أعلن عمرو دياب، عن قرب طرح أغنية “عيشني” من خلال حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بالإضافة إلى استعداده لطرح أغنية “أذواق”، من ألبومه الجديد “عيشني” الذي يطرح أغانيه تباعًا منذ بداية الصيف.

في سياق آخر، يستعد دياب لإحياء حفل غنائي ضخم بمدينة العقبة بالأردن منتصف شهر أكتوبر الجاري، ووفقًا للجهة المنظمة للحفل، فإن جميع التذاكر قد نفذت عقب طرحها إلكترونيًا عبر موقع الحجز بدقائق معدودة، في سابقة هي الأولى من نوعها.

اقرأ أيضًا: نور عمرو دياب تصدم الجمهور: «لا أحصل على أموال من والدي»

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى