ثقافة وفنونمشاهير الفن

حفل جورج وسوف مجهز بـ سيارات إسعاف وكرسي متحرك لهذا السبب

دفعت إدارة مهرجان جرش بسيارات إسعاف في حفل المطرب السوري جورج وسوف، وذلك بعدما تعرضت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي لحالة إغماء على المسرح خلال حفلها بالمهرجان.

حفل جورج وسوف بمهرجان جرش

وجهزت إدارة مهرجان جرش سيارات الإسعاف، بالإضافة إلى إنشاء عيادة متنقلة في حفل جورج  وسوف، والذي تعرض لأزمات صحية متعددة مؤخرًا.

وشهد حفل جورج وسوف إقبالًا غير مسبوق وعددًا غير متوقع، وهو ما دفع عددًا من الأردنيين لتدشين حملة على مواقع التواصل الاجتماعي طالبوا فيها بإلغائه قبل دقائق من بدايته، خوفًا من انتشار عدوى كورونا.

حفل جورج وسوف
حفل جورج وسوف بمهرجان جرش

وفوجئت إدارة المهرجان بتواجد أكثر من 6 آلاف شخص لحضور حفل جورج وسوف، والذي يعتبر ضعف سعة المسرح بعد تطبيق التباعد الاجتماعي والإجراءات الاحترازية للوقاية من عدوى كورونا، لذلك لجأت لاستبعاد عدد من الجمهور بعد امتلاء المدرجات عن آخرها.

بدوره، كشف أيمن سماوي؛ مدير مهرجان جرش للثقافة والفنون، عن الاستعدادات التي قام بها المهرجان قبل إقامة حفل جورج وسوف.

وأكد تواجد سيارات إسعاف و3 عيادات طبية بجانب تواجد الأطباء، الممرضين والمسعفين داخل المهرجان؛ من أجل التعامل مع أي حالة طارئة سواء للفنانين أو الجمهور.

وأضاف أن إدارة المهرجان حرصت على إحضار كرسي متحرك للفنان جورج وسوف، بسبب حالته الصحية، وفي حالة إذا لم يستطيع صعود درجات المسرح.

وتعرضت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، للإغماء أثناء تواجدها على مسرح مهرجان جرش، ووثق مقطع فيديو، سقوط ماجدة الرومي على المسرح وذلك بعد أن أدت أغنية أحبك جدًا على المسرح.

وسارع أحد الموسيقيين، في حملها خارج المسرح، بعد ما لاحظ اختلال توازنها، قبل أن تسقط بشكل كامل على الأرض، وعادت لاستكمال الحفل بعد تناول قطعة من الحلو.

 

 

اقرأ أيضًا: شاهد| إغماء ماجدة الرومي على مسرح جرش

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى