مشاهير الفن

حفلات المملكة 2019 .. الرقص ممنوع وأحلام فنانين تتحقق في جدة والرياض

حققت حفلات المملكة 2019، نجاحًا كبيرًا منذ بداية العام وحتى الآن، مع الحفاظ على عادات وتقاليد المجتمع السعودي والإنفتاح المحافظ، وفقًا لرؤية سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

وتحرص الهيئة العامة للترفية على تطبيق قواعد وشروط الحفلات بشكل دقيق خلال جميع حفلات المملكة 2019، والتي شهدت تواجد كل من الفنانة اللبنانية إليسا، والإماراتية أحلام، والسورية، أصالة نصري، وغيرهم من الفنانين.

حفل إليسا في المملكة

شهد حفل الفنانة إليسا في جدة، الذي تم إقامته ضمن حفلات المملكة 2019 تحت رعاية وإشراف هيئة الترفية يوم الجمعة الماضية، موقف يكشف مدى حرص هيئات المملكة على تنفيذ رؤية سمو ولي العهد وتحقيق الإنفتاح والتطور المناسب للمملكة، وذلك بعدما تم منعها من الرقص على خشبة المسرح.

وطالبت إليسا خلال حفلها بالحصول على إذن للرقص قليلًا على المسرح أثناء أداء أغنية «بدي دوب»، ولكن قُوبل طلبها بالرفض إلتزامًا بشروط الحفلات في المملكة التي تؤكد على عدم الرقص والتمايل أثناء الغناء.

أحلام في الرياض

ولم يخلو حفل الملكة أحلام في الرياض من مظاهر التحضر والرقي والإلتزام بقواعد الحفلات، والذي كان أبرز ما جاء فيها بكاء أحلام، وتوزيع هدايا على جمهورها؛ تعبيرًا عن سعادتها بلقاء جمهور المملكة.

ووزعت الملكة على جمهور حفلها الذي أُقيم على مسرح القاعة الرئيسية في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض ضمن حفلات المملكة 2019، حقائب هدايا تحتوي على شيكولاتة والعلم السعودي، قائلة «في قصة عشق بيني وبين السعودية، واليوم مثل ما زوجت كل بنات السعودية، شكرا إنكم استقبلتوني عروسًا في الرياض، وهذا الدائم في بدايتي في بلدي الثاني في المملكة العربية السعودية».

وساهم بكاء أحلام على المسرح في تصدرها موقع التواصل الاجتماعي، حيث أكد بعض الحاضرين بكاء الملكة فور صعودها على المسرح؛ تعبيرًا منها عن حبها الشديد للمملكة وجمهورها.

أصالة تحقق حلمها في المملكة

وتمكنت الفنانة السورية أصالة نصري من تحقيق حلمها بالظهور على المسرح في المملكة للمرة الثانية، وذلك من خلال الحفل الذي أحيته يوم 12 فبراير الماضي، متوجهة بالشكر إلى هيئة الترفيه لتوفير هذه الفرصة.

كما عبرت عن سعادتها بالمشاركة في حفلات المملكة 2019، قائلة « كلّ الشكر لهيئة الثقافة والتّرفيه وشركة بنيا على استضافتي لأعيش وأحبّتي أجمل الأوقات، كنت بغاية السّعاده والإمتنان … شكراً على ثقتكم بي وأتمنّى أنّ أكون كما توقّعتم منّي».

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

بواسطة
سمر جمال
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى