كيف تُبرزين جمال ابتسامتك بأحمر الشفاه؟

"يمكنك أن تبتسم لفترة طويلة، بعد ذلك ستكون مجرد أسنان"؛ هكذا قيل قديمًا عن الابتسامة وعلاقتها بإظهار الأسنان بصورة مميّزة، وفي عالم خبراء التجميل؛ يعتبر أحمر الشفاه الطريقة المثالية لإطلالة جميلة، وجذابة.

لون التوت بديلًا للأحمر

يعتبر لون التوت، البديل المثالي لطغيان الأحمر الذي لا تُفضّله الكثير من الفتيات، كما يمنح الأسنان لونها الفاتح، ويعطيها مظهرًا أكثر لمعانًا.

الألوان الفاتحة

تجنٌب الألوان الفاتحة، يُبعد عنكِ التناقض، وتدرجات الألوان مع الأسنان الطبيعية؛ لهذا ينصح خبراء التجميل باختيار ألوان داكنة مثل اللون البرتقالي، أو الأرجواني.

إضافة اللمعان

يُمكنك وضع طبقة من ملمّع الشفاه فوق اللون الذي تعتمدينه للظهور بأجمل إطلالة؛ حيث تمنح هذه الخطوة شفاهك رطوبة، ومظهرًا أكثر شبابية، وابتسامة براقة.

ورغم عصرية أحمر الشفاه غير اللامع؛ فإن اختياره يعتبر من الأخطاء الفادحة، التي تُظهر عيوب الأسنان.

ترطيب الشفاه

تبرز الشفاه الجافة التراكمات والترسٌبات الموجودة على الأسنان؛ لذا عليك بالحرص على ترطيب شفتيك، عبر استخدام مرطب للشفاه باستمرار؛ خاصة بعد إجراء التقشير.

درجان اللون البني

تعتبر درجات اللون البني من المحرمات؛ فهي تُظهر العيوب في لون الأسنان، وتسلّط الضوء عليها على الاصفرار _ إن وُجد _ لكنه يُعزز من وجود اللون الأصفر، أو الباهت للأسنان، وبالتالي فإنه يُظهر صاحبته بشكل غير لائق.