السعودية تتصدر جائزة الإعلام السياحي بـ11 فائز

نظم المركز العربي للإعلام السياحي، مؤخرًا، حفل تكريم كبير للفائزين بجوائز أوسكار الإعلام السياحي العربي، بالتعاون مع وزارة السياحة المصرية، بحضور مسؤولين عرب ولفيف من أعضاء البعثات الدبلوماسية، وممثلين عن الهيئات السياحية والثقافية بالوطن العربي.

من جانبه، أوضح خالد آل دغيم؛ الأمين العام للمركز العربي للإعلام السياحي، أن المملكة العربية السعودية حصدت إحدى عشرجائزة متميزة، متصدرة بذلك الدول العربية.

وحصل خالد بطيان العمار، على جائزة سفير السياحة العربية، وفاز حسن خميس دماس، بجائزة أفضل مدير علاقات عامة في القطاع السياحي العربي من التعاون الدولي بالهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، وفازت وكالة نادي المسافر بأفضل وكالة سفر وسياحة عربية، كما حصل الصحفي خالد الشاماني، بأفضل تقرير صحفي سياحي، ونال فائز محمد المالكي، بجائزة أفضل فكرة لبرنامج سياحي.

وهنأ "آل دغيم" خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين ــ حفظهما الله ــ على ماحققه شباب الوطن على مستوى الوطن العربي في جوائز الإعلام السياحي في دورته الحالية، معربًا عن إعتزازه بهذا الإنجاز الذي جاء للعام الثاني على التوالي من الصدارة والتميز.