جمالكرشاقتك

حرق الدهون لخسارة الوزن سريعًا بواسطة هذا الفيتامين

يمكن حرق الدهون بشكل أسرع؛ من أجل خسارة الوزن وتجنب السمنة، والوصول للجسم المرغوب فيه، من خلال فيتامين معين بسبب خصائصه التي تساهم في ذلك.

حرق الدهون

وتوصلت دراسة حديثة أجراها عدد من الأطباء والعلماء في جامعة فيينا الطبية، إلى أن «فيتامين أ» يحتوي على عدد من الخصائص المتعلقة بحرق الدهون.

وكشفت الدراسة أن الجسم يعمل على البدء في زيادة احتياطاته من فيتامين أ، وذلك خلال الطقس البارد، ما يؤدي إلى تكوين الدهون البنية، ويتسبب في زيادة نشاط التمثيل الغذائي بجانب استهلاك الطاقة.

فيتامين أ لخسارة الوزن

وأشارت الدراسة إلى أنه هناك العديد من الدهون البيضاء داخل جسم الإنسان والتي عادة ما تميل إلى التراكم والتخزين على الجانبين، في «الوركين والبطن».

وأوضح العلماء أن النتائج الخاصة بالدراسة، أظهرت أن فيتامين (أ) له دور مهم في وظيفة الأنسجة الدهنية، مايؤثر في استهلاك الطاقة بشكل جيد.

إلا أنهم حذروا من تناول كميات كبيرة من من فيتامينات أ لهذا السبب؛ إذ يجب استشارة الطبيب أولًا، ومن المهم جدًا أن تدخل المادة الجسم بحيث تكون في الوقت المناسب وفي الخلايا الصحيحة.

ويعمل حاليًا العلماء على التخطيط من أجل إجراء العديد من الأبحاث حول تأثير البرد على الدهون المتراكمة لمحاربة السمنة المفرطة لدى البعض.

اقرأ أيضًا: «بياض البيض».. 6 أطعمة تفسد الدايت وتفتح شهيتك

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق