مجوهراتموضة

جورجيو أرماني يكشف عن أول مجموعة مجوهرات يدوية فاخرة

أزاح مصمم الأزياء الإيطالي جورجيو أرماني؛ الستار عن أول مجموعة مجوهرات يدوية له؛ إذ اقتحم صناعة المجوهرات بمجموعة مميزة وفاخرة.

مجوهرات يدوية

وأطلق المصمم الإيطالي أول مجموعة مجوهرات له بعنوان Haute Joaillerie Giorgio Armani Privé، وتتكون من 20 قطعة يدوية.

وأوضح بيان صادر عن العلامة التجارية، أن جميع قطع المجموعة مصنوعة يدويًا في إيطاليا بواسطة أمهر صائغي المجوهرات، تحت إشراف دار الأزياء الشهيرة.

مجموعة عنوانها التناقض

وتميزت قطع هذه المجموعة الفريدة بالجمع بين العديد من المفاهيم المتناقضة، التي تنوعت بين البساطة والتعقيد والحداثة والكلاسيكية والفخامة والرقي.

وتعكس هذه المجموعة الجديدة من المجوهرات الراقية، الهوية الجمالية الأنيقة غير المقيدة التي تميز الدار باستخدام مواد عالية الجودة.

وتضم المجموعة، التي ترتكز على فن الآرت ديكو، قلادات وأساور وخواتم وأقراطًا ودبابيس بألوان “الأبيض والأزرق والأحمر”.

كما أنها مستوحاة مباشرة من أحدث مجموعة أزياء هوت كوتور من أرماني بريفي لربيع وصيف 2019، التي تم تقديمها في باريس خلال يناير الماضي.

عالم جورجيو أرماني

من جانبه، علق المصمم جورجيو أرماني على مجموعته الأولى، مؤكدًا أن هذه المجوهرات الراقية مصنوعة من الأحجار الكريمة وفق خطوات الحرفيين الدقيقة.

وقال «أجد فكرة المجوهرات كشيء مقدر له أن يدوم مع مرور الوقت، والطريقة التي يمكن أن تمثل بها المرأة من خلال الكشف عن جانبٍ منها، رائعةٌ حقًا».

وأضاف «مجموعة المجوهرات الراقية هي عنصر يضيف إلى جمالية عالم جورجيو أرماني، إنه تمثيل آخر راقٍ لأسلوبي، وفيٌ لمبادئ الخطية والأناقة والتقدير التي تعد حاسمة بالنسبة لي».

وتم الكشف عن هذه المجموعة في نيويورك، ومن المقرر أن يتم تقديمها في طوكيو وباريس وميلانو خلال الفترة القليلة المقبلة.

جورجيو أرماني يطرح مجموعة مميزة للرجال

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق