أزياء

تنسيق جاكت البافر المخمل في شتاء 2022

قد لا تجيد الكثير من النساء تنسيق جاكت البافر المخمل في شتاء 2022؛ حيث يعد من القطع التي تحتاج إلى تنسيق خاص للخروج بإطلالات مثالية وأنيقة.

تنسيق جاكت البافر المخمل

والجاكيت البافر بشكل عام من بين أهم القطع في خزانة الكثير من النساء، فهو مريح وعصري، وهذا العام برز جاكيت البافر المخمل بشكل خاص، وهو مستوحى من حقبة السبعينيات بأسلوبه العصري والكلاسيكي في الوقت ذاته.

وانتشرت ألوان متعددة للجاك البافر المخمل على مدرجات الموضة؛ فسيطرت تدرّجات ألوان الخريف الدافئة مثل البنّي، أو بتدرّجات باستيل مثل الزهري وغيره، على جاكيتات البافر.

في هذا الصدد، تستعرض «الجوهرة» أفكار تنسيق جاكت البافر المخمل، للحصول على إطلالات مختلفة وأنيقة يمكنكِ اعتمادها في شتاء 2022.

نسّقيه مع البنطلون الرياضي

إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة شبابية ورياضية ومريحة في الوقت نفسه، فيمكنكِ تنسيق البنطلون الرياضي مع جاكيت البافر المخمل.

ويمكنكِ ارتداء حقيبة من الفرو وقبعة سوداء؛ للحصول على إطلالة مميزة ومرنة.

نسّقيه مع البنطلون المخمل

يمكنكِ تنسيق الجاكت البافر المخمل مع بنطلون من الخامة ذاتها، وذلك لإطلالة جريئة وغير تقليدية.

فعليك اختيار لون البنطون الذي يتوافق مع لون الجاكيت، سواء في إطلالة بعد الظهيرة أو المساء، فمثلًا يمكنكِ اختيار جاكيت بافر مخمل باللون الكحلي أو الأزرق مع بنطلون باللون الأسود، فهذه الألوان شتوية بامتياز.

قد يهمك: أزياء تناسب القصيرات .. 6 اتجاهات اعتمديها لإطلالة مثالية

نسّقيه مع البنطلون الأسود (الجلد – الجينز)

يمكنكِ ببساطة تنسيق الجاكت مع البنطلون الجينز باللون الأسود؛ للحصول على إطلالة عصرية وحيوية، ويمكنكِ انتعال حذاء رياضي باللون الأبيض، لتزيدي من بساطة إطلالتك، أو حذاء كاحل، لتعطي إطلالاتك المزيد من الرسمية.

ولتتميّزي بإطلالة فريدة من نوعها، لا تتردّدي في اختيار البنطلون الجلد الأسود كذلك، مع جاكيت البافر المخمل الملون بألوان جريئة، كالأخضر أو الأزرق أو الفوشيا أو البرتقالي أو حتى الأحمر.

نسّقيه مع البنطلون الأبيض

إذا كنتِ تبحثين عن طريقة سهلة وأنيقة وكلاسيكية لتنسيق جاكيت البافر المخمل، ما عليكِ سوى اللجوء إلى جاكيت البافر الأسود والبنطلون الأبيض.

فبات البنطلون الأبيض من بين القطع الأساسية في خزانة الكثير منا في مختلف الفصول، فلا تتردي في ارتداء جاكتك البافر الأسود مع البنطلون الأبيض.

قد يهمك: موديلات أحذية شتاء عالية.. الأشكال الغريبة والجريئة تسيطر على موضة 2022

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى