بالأسود والفضي.. إطلالة نانسي عجرم في ليلة «روائع بليغ» تخطف القلوب

سرقت إطلالة النجمة نانسي عجرم الأضواء في ليلة «روائع بليغ حمدي»، وهي إحدى حفلات موسم الرياض 2023 المتميزة، إذ اعتمدت إطلالة أنثوية راقية وبسيطة من اللون الأسود والفضي.

وظهرت النجمة اللبنانية على خشبة مسرح أبو بكر سالم، ضمن فعاليات موسم الرياض، بفستان سواريه طويل، خالي من الإكسسورات أو النقوش، فيما جاء الجزء العلوي منه باللون الفضي اللامع.

إطلالة نانسي عجرم

وفيما يخص تسريحة الشعر، فقد اعتمدت نانسي عجرم تسريحة الشعر المُنسدل، مع مكياج بسيط لتحصل على إطلالة هادئة وراقية.

وحرصت الفنانة اللبنانية على إكمال إطلالتها الراقية بارتداء مجموعة من المجوهرات اللامعة باللون الفضي، فيمنكم ملاحظة الأساور الفضية ومجموعة من الخواتم، بجانب أقرط دائرية بسيطة.

اقرأ أيضاً: الجلد البني الداكن موضة الشتاء.. إطلالة أنيقة ودافئة للطقس البارد

إطلالة نانسي عجرم

روائع بليغ حمدي

وقد انطلقت حفلة روائع بليغ حمدي على عدد من القنوات الفضائية بتجهيزات كبيرة وبحضور كبير لنجوم الفن، بينهم أنغام، أصالة، صابر الرباعي، مي فاروق.

إذ أعلنت إدارة الهيئة العامة للترفيه في وقت سابق عن القنوات الناقلة لحفل روائع بليغ حمدي المفترض إقامتها مساء اليوم ضمن فعاليات موسم الرياض.

الحفل الذي يحييه كل من أصالة وأنغام ونانسي عجرم وصابر الرباعي وماجد المهندس وطلال سلامة، سوف يتم إذاعته عبر 6 قنوات وهم sbc السعودية و mbc و mbc مصر وlbc وone وبانوراما.

من هو الموسيقار بليغ حمدي؟

ويعد الملحن بليغ حمدي، هو واحد من الملحنين الكبار في الوطن العربي. ولد في عام 1931، وأتقن عزف آلة العود في سن التاسعة. بينما كانت شهرته في  عام 1957 بأول أعماله لعبد الحليم حافظ، أغنية «تخونوه». وفيما بعد انطلق بليغ، كما قام بالعمل مع كبار نجوم الطرب المصريين والعرب، والذي كان في مقدمتهم كوكب الشرق أم كلثوم.

كما أنه شكل ثنائيًا ناجحًا مع زوجته الفنانة وردة. كما أنه اكتشف وقدم الكثير من المواهب الغنائية التي من أبرزها: «المطربة سميرة سعيد وعلي الحجار».

وكانت ألحانه أهم ما يميزها هي البساطة، بالإضافة إلى الاقتراب من الوجدان الشعبي. وقد عشق الكثير ألحانه الكبير والصغير.

ورحل الموسيقار الكبير بليغ حمدي، في 12 من سبتمبر 1993، عن عمر يناهز 62 عامًا تاركًا خلفه ثروة فنية كبيرة من الألحان المتنوعة.

اقرأ أيضًا: نفاذ تذاكر حفل الفنان عبدالمجيد عبدالله في موسم الرياض 2023