تنسيق الفست الفرو بـ 5 طرق على الموضة

تبحث الفتيات مؤخرًا عن كيفية تنسيق الفست الفرو، مع موضة شتاء 2021، بعد أن تربع على عرش الأزياء في الشتاء الجاري؛ حيث لا توجد خزانة الأن خالية من هذا الموديل؛ الذي يعطيكي شعور بالتميز والراحة في الوقت ذاته.

وقد تبحث الكثيرات عن طرق مختلفة وجديدة من أجل تنسيق الفست الفرو، بما يمنحهن أناقة خاصة وإطلالة مميزة.

تنسيق الفست الفرو

وتستعرض "الجوهرة" طرق تنسيق الفست لكِ إذا كنتِ تواجهين مشكلة في كيفية دمجه مع الملابس الأخرى.

 

الفست الفرو وبلوزة فاتحة احصلي على إطلالة بسيطة من خلال تنسيق الفيست الفرو البني، مع بلوزة ذات ألوان فاتحة كالبيج أو الأبيض.

ومع بنطلون أسود، وأكملي إطلالاتك ببعض الإكسسوارات الشتوية الدافئة مثل القبعة الصغيرة.

الفست وبلوزة صوفية قد تعتقد الفتيات أنه لا يتماشي الفست مع البلوزة الصوفية، وهو اعتقاد خطأ. ويمكنكِ تنسيق الفيست الفرو مع البلايز الصوفية الناعمة لتحصلي على إطلالة يومية، وعملية.

يمكنكِ أيضًا، تنسيق الفيست الفرو البني مع بلوزة صوفية باللون الزيتي، وبنطلون ضيق باللون الزيتي أو الأسود،أو الجنز أيضًا.

الفست الفرو وقميص كاروهات تعتبر القمصان الكاروهات من الاتجاهات المستمرة على مدار الأعوام، لذلك يمكنكِ تنسيق الفيست الفرو البني مع قميص كاروهات، وبنطلون جينز ضيق ووشاح ذي لون محايد للون الحذاء، لتحصلي على إطلالة شبابية ناعمة ومريحة للنظر.

نسّقيه مع تنورة قصيرة سيطرت التنانير الشتوية القصيرة على موضة شتاء 2021، والأغلب منا يرتديها، ولكن يحترن البعض بطريقة تنسيقها.

والآن، يمكنكِ تنسيق الفيست الفرو الأسود مع تنورة قصيرة ذات لون بني جملي، مع بلوزة شتوية بلون الأسود، ما يجعلكِ تحصلي على إطلالة أنثوية أنيقة.

تنسيق الفست الفرو

نسّقيه مع ألوان محايدة يمكنكِ تنسيق أزياء أنيقة وجذابة من خلال اختيار درجات لون واحد فقط كاللون البيج مثلا.

ويمكنكِ تنسيق الفيست الفرو البيج، مع بلوزة صوفية ناعمة بلون بيج، وبنطلون بيج فاتح، وحقيبة يد بيج فاتحة.

واكسري اللون البيج، من خلال وضع قبعة صغيرة ذات لون زهري فاتح.

 

اقرأ أيضًا.. جددي ستايلك.. أحذية نسائية موضة 2021