رموز

تصنيف بارز لـ«لازوردي».. مي قاننجي من أهم قادة التسويق بالشرق الأوسط

حققت مي قاننجي؛ الرئيس التنفيذي للتسويق في شركة «لازوردي للمجوهرات»، تصنيفًا بارزًا ضمن أهم قيادات التسويق والاتصال، والذي يعد الأول من نوعه في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مي قاننجي

وحصلت «قاننجي» على هذا التصنيف غير المسبوق، الذي أعدته «مجلة فوربس» في الشرق الأوسط، بعد منافسة ساخنة مع أشهرِ مديري التسويق التنفيذيين.

ويأتي اختيار «مي قاننجي»، ضمن أشهر الشخصيات اللاعبة والفاعلة في عالم الاتصال، خاصة في ظل الدور المميز الذي لَعِبته في شركة لازوردي الرائدة في عالم المجوهرات عربيًا وعالميًا.

وتمكنت «قاننجي» منذ التحاقها بـ«لازوردي» من تحقيق مشاريع مبهرة على المستوى التسويقي، وبعد مدة من ممارسة وظيفتها، دفعت باتجاه العمل على الكثير من البرامج المميزة، التي حققت مكاسب تسويقية.

مي قاننجي وميريام فارس

ومن ضمن المكاسب التسويقية التي حققتها: «اختيار النجمة اللبنانية ميريام فارس كسفيرة جديدة للعلامة التجارية، إدارتها لعدة حملات إعلانية ناجحة من أبرزها إطلاق الماركة الجديدة (Miss L’)».

اقرأ أيضًا: ميريام فارس سفيرة لمجوهرات لازوردي

كما نجحت في غرس إحساس حقيقي برؤية المبادرة والإبداع في فريقها، وهي رائدة في مجال التسويق مع الطاقة والقدرة على تحويل العلامات التجارية وبناء الأعمال التجارية.

أهم قيادات التسويق والاتصال

وأعدت المجلة قائمة بـ«أهم قيادات التسويق والاتصال»، معتمدة في خياراتها على معايير دقيقةٍ وشروط صارمة ذات نزاهةٍ عاليةٍ، لكل من يظفر بهذا اللقب.

واعتمدت المجلة الصادرة في الولايات المتحدة الأمريكية، على دراسة فاعلية قادة الاتصال وأثرهم في الجمهور والمتلقين ومدى تأثيرهم بأفخر وأشهر العلامات التجارية.

وحرصت على اختيار قائمة الـ 50 مديرًا من قادة التسويق والاتصال، على عدد من المعايير والشروط، منها انتقاء القادة ما يخص عدد سنوات خبرة المدير وبما فيها قيمة الميزانية التسويقية التي يديرها المسؤول، ومدى قوة وتأثير الحملات التسويقية، وعدد أعضاء فريق التسويق التي يديرها.

وأكدت المجلة أن مصر استحوذت على التمثيل الأكبر للمديرين في القائمة؛ حيث حصدت 9 مراكز، وحلّت الهند في المرتبة الثانية، تلتها السعودية.

اقرأ أيضًا: مجوهرات لازوردي.. «Miss L» الهدية المثالية للمرأة العصرية والجريئة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق