تسريحات

9 خطوات.. تسريحات الضفائر المزدوجة لإطلالة عصرية وجذاب

تسريحات الضفائر المزدوجة من أبرز تسريحات الشعر الرائحة في الموسم الحالي؛ حيث تتابع كل امرأة الموضة الرائجة في الأزياء والمكياج وتسريحات الشعر، لتتماشى مع إطلالاتها المميزة.

ويعد اختيار تسريحات الشعر من الأمور التي تحظى باهتمام كبير جدًا؛ حيث يجب أن تتماشى مع طبيعة شعرك وطوله، سواء كان قصيرًا أو طويلًا وشكل الوجه، وغيرها من الاعتبارات.

وفي ظل تعدد التسريحات التي تجعل الاختيارات لا نهائية ومحيرة، تبقى تسريحات الضفائر المزدوجة هي الأكثر تميزًا وتألقًا، فضلًا عن جاذبيتها التي تُضفيها على أي شكل وجه ونوع شعر.

تسريحات الضفائر المزدوجة

وتمتاز هذه التسريحة الجذابة، أنها تناسب مختلف المناسبات والإطلالات سواء النهارية أو المسائية، فضلًا عن كونها سهلة التطبيق ولن تأخذ الكثير من وقتك لقضاء مشاغلك اليومية.

كما أنها تعد من التسريحات العصرية والغريبة في بعض الأحيان، وتساعدك على استخدام اكسسوارات الشعر الرائجة، مثل الشرائط والأوشحة، ما يساعدك في الظهور بإطلالة أكثر أناقة وعصرية.

وجمعنا لكِ مجموعة من أفضل موديلات تسريحات الضفائر المزدوجة، التي يمكنك تطبيقها بأكثر من طريقة، سواء كان شعرك طويلًا أو قصيرًا؛ لإطلالة جذابة ولافتة، كالتالي:

الضفائر المزدوجة مع الخصل المتموجة

تساعدك هذه التسريحة في الحصول على إطلالة شبابية وعصرية جدًا وأكثر جاذبية وأنوثة، فهي خيار مثالي لصاحبات الشعر الكثيف والمجعد، فضلًا عن كونها تبقى ثابتة لأطول وقت ممكن.

تسريحة الضفائر المزدوجة

الضفائر المزدوجة للشعر متوسط الطول

الشعر متوسط الطول يناسبه العديد من التسريحات، وإذا كنتِ تبحثين عن لوك نهاري وعصري، لا تترددي في اختيار هذه التسريحة البسيطة والتي تمنحك مظهرًا عصريًا وغير تقليدي.

تسريحة الضفائر المزدوجة

الضفائر المزدوجة مع الشعر المنسدل

تعشق بعض الفتيات ترك الشعر منسدلًا على الأكتاف، ولكن يمكنك دمجه مع الضفائر المزدوجة لتحصلي على ستايل جذاب ولافت، وتتطلب هذه التسريحة ترك بعض أقسام الضفيرة منسدلة لتعطي شكلًا يشبه الشلال.

تسريحة الضفائر المزدوجة

الضفائر المزدوجة مع الشعر الكاريه

الشعر الكاريه يميل إلى الإطلالات الأكثر عصرية وشبابية، لتناسب إطلالتك الكاجوال، ويمكنك اختيار هذه التسريحة المفعمة بالأنوثة، دون إهدار الكثير من وقتك، وستحصلين على لوك جميل وبسيط.

تسريحة الضفائر المزدوجة

الضفائر المزدوجة مع الكعكة

الكعكة من التسريحات الأنيقة جدًا، والتي تناسب مختلف المناسبات، خاصة عند دمجها مع الضفائر المزدوجة والتي تتماشى مع جميع إطلالاتك سواء النهارية أم المسائية، ويمكنك إعتمادها بأسلوبٍ ملفت لإطلالة أنيقة.

تسريحة الضفائر المزدوجة
تسريحات الضفائر المزدوجة

الضفائر المزدوجة بأسلوب ذيل الحصان

هذه التسريحة لا تقل جمالًا وأناقة عن سابقيها، فهي من التسريحات البسيطة جدًا والعصرية واللافتة للأنظار، فقط قومي بتجديل شعرك بدءًا من الغرة إلى الخلف، وعند الوصول إلى منتصف الرأس إجمعي شعرك المنسدل مع الضفيرتين وإربطيه على شكل ذيل الحصان، ويُمكنك تجديل الجزء الأخير منه، للحصول على إطلالة مفعمة بالحيوية.

تسريحة الضفائر المزدوجة

خطوات عمل تسريحات الضفائر المزدوجة

1- تأكدي أن شعرك مصفف وخال من التشابك.

2- قسمي شعرك إلى نصفين من الأمام أو من أحد الجوانب على حسب أيهما يكون مناسبًا لشكل وجهك.

3- قومي بتسريح شعرك مرة أخرى، وانثري عليه قليل من الماء، لكي يسهل عليك التعامل مع شعرك.

4- اربطي أي قسم من شعرك بأستيك، حتى لا يختلط الجزئين معًا أثناء تضفير الشعر.

5- امسكي بخصلة صغيرة من الجزء الأمامي لشعرك واقسميها إلى ثلاثة أجزاء، مثل طريقة عمل الضفيرة التقليدية، وأنت تجذبين شعرك إلى الخلف.

6- قومي بوضع الخصلة اليسرى تحت الخصلة التي في المنتصف، وبعد ذلك ضعي الخصلة اليمنى أسفل الخصلة الوسطى، وكرري نفس الخطوات.

7- ستحتاجين إلى إضافة القليل من الخصلات الجانبية بطول الضفيرة إلى الخصل الثلاث الأساسية، حتى تكتمل الضفيرة المزدوجة بشكل رائع.

8- اكملي بنفس الخطوات السابقة، حتى تصلي إلى أطراف شعرك، ومن ثم قومي بربطه بأستيك صغير.

9- كرّري نفس الخطوات بالكامل من البداية في النصف الآخر من شعرك، وعندما تنتهي ستلاحظين أنك تتمتعين بضفيرة مزدوجة رائعة.

اقرأ أيضًا: تسريحات الجدائل العصرية والفخمة لمختلف المناسبات

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق