تسريحات الجدائل العصرية والفخمة لمختلف المناسبات

تعتبر تسريحات الجدائل، من أجمل صيحات الشعر القديمة، التي لا تزال تحتفظ بمكانتها حتى اليوم، وتناسب جميع المناسبات، مما يمنحك مظهرًا جماليًا وشكلًا مختلفًا وإطلالة جميلة وجذابة.

ونقدم لكِ في السطور التالية، مجموعة من تسريحات الجدائل الفخمة، التي تناسب شعرك باختلاف نوعه وطوله..

تسريحة الجدائل بأسلوب الكعكة المنخفضة

تتميز تلك التسريحة بأسلوبها المحكم والدقيق، مما يمنحك إطلالة رائعة، خاصة إذا تم إضافة بعض الاكسسوارات الملونة لها، واحرصي على جعل الضفيرة عالية قدر المستطاع، حتى تمنع شعرك من ملامسة عينيك.

تسريحات جدائل

تسريحة الجدائل الفرنسية المقلوبة على شكل كعكة عالية

تعتبر من التسريحات الخارجة عن المألوف، وتمنحك مظهرًا مميزًا، يمكنك تطبيقها في إطلالتك اليومية؛ حيث إنها مختلفة عن تسريحة الكعكة العالية العادية.

تسريحات جدائل فخمة

تسريحة الجدائل والورود البيضاء

تعتبر الخيار الأمثل للشكل الأنثوي؛ حيث تمنحك إطلالة ناعمة وأكثر جمالًا، وعليك أولاً تطبيق تسريحة الشعر المموج، ثم رفع نصف الشعر إلى الأعلى بأسلوب الضفيرة المتوسطة، وتزيينها بالورود البيضاء.

تسريحات جدائل فخمة

تسريحة الجدائل المزدوجة المنسدلة

تتميز تلك التسريحة بلمسة طبيعية، تضيف مزيدًا من الجمال لإطلالتك، وتعتبر من أكثر الأساليب رواجًا؛ نظرًا لأنها تجمع ما بين الأنوثة والنعومة.

موديلات تسريحات جدائل

تسريحة الكعكة بالجدائل

تعتبر من التسريحات الكلاسيكية التي تتميز بالجاذبية والأنوثة، وتمنح إطلالتك مزيدًا من الأناقة والنعومة، وتضفي مزيدًا من الجمال إلى شعرك.

موديلات تسريحات جدائل

تسريحة الجدائل الناعمة

تعتمد تلك التسريحة على تقسيم شعرك إلى قسمين، ثم أخذ 3 خصل من الشعر لتطبيق الجدائل من الجذور وحتى الأطراف، وتعتبر تلك التسريحة عصرية وأكثر عملية من تسريحة الجدائل المزدوجة التقليدية.

[caption id="" align="alignnone" width="1000"]موديلات تسريحات جدائل تسريحات الجدائل[/caption]

اقرأ أيضًا: تسريحات واكسسوارات الشعر.. أفكار جنونية لإطلالتك في شتاء 2021