تسريحات

اعتمدي تسريحات الشعر المرفوعة مع الغرة الأمامية في خريف 2020

تعد تسريحات الشعر المرفوعة مع الغرة الأمامية، من أكثر تسريحات الشعر الرائجة في خريف 2020، لتناسب السهرات والخروجات المسائية برفقة الأصدقاء.

ويمكنك مواكبة أجدد الطرق المستخدمة لتطبيق تسريحات الشعر المرفوعة، والتي تزيد من جمال إطلالتك وتمنحكِ مظهرًا جذابًا وجريئًا، من خلال اختيار التسريحة المفضلة لديك من التالي:

– تسريحات الشعر المرفوعة مع الغرة الريترو

اختاري هذه التسريحة المميزة بأسلوب دار Erdem، التي اعتمدت تسريحة الشعر المرفوعة مع الغرة الجانبية الربترو المنسدلة على جهة واحدة من الجبين، بأسلوب هندسي ومتموج.

تسريحات الشعر المرفوعة مع الغرة

– تسريحة شعر مرفوعة مع الغرة الجانبية

اختاري تسريحة الشعر المرفوعة مع خصل ذيل الحصان المنخفضة والمنسدلة على الظهر، بشكل حيوي وبسيط، بأسلوب دار Versace مع الغرة الجانبية، التي تبرز على الجبين بطريقة ناعمة.

تسريحات الشعر المرفوعة مع الغرة

– تسريحة شعر مرفوعة مع الغرة الأمامية

يمكنك اعتماد هذه التسريحة الشبابية والجريئة التي تبرز خصل مالسة على وسط الجبين بأسلوب عارضات Laquan Smith، والتي اعتمدت على تسريحة الشعر المرفوع مع ذيل الحصان العالي والضفائر الطويلة والعريضة البارزة على الظهر.

– تسريحات الشعر المرفوعة مع الغرة المبعثرة

استوحي تسريحتك القادمة من دار Chanel التي اعتمدت على تسريحة الشعر المرفوعة بشكل نصفي من الجهة الخلفية لفروة الرأس، مع الغرة الجانبية البارزة على جوانب الجبين، بخصل مبعثرة وكثيفة.

تسريحات الشعر المرفوعة مع الغرة

تسريحة شعر مرفوعة مع الغرة الجانبية المسحوبة

اختاري تسريحة الشعر المرفوعة مع الغرة الجانبية المسحوبة بأسلوب Marc Jacobs، للحصول على إطلالة عصرية وجذابة في خريف 2020.

اقرأ أيضًا: تسريحات شعر خفيفة لإطلالة جذابة في البيت

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق