ثقافة وفنونمشاهير الفن

ترهلات ونتوءات بالوجه.. إطلالة أصالة في «هلا فبراير» تثير الجدل

أثارت إطلالة أصالة الأخيرة، خلال حفلها ضمن مهرجان «هلا فبراير الكويت»، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب ظهور نتوء واضح للعظام وتكتلات للجلد على وجهها.

إطلالة أصالة في فبراير الكويت

وظهر وجه الفنانة السورية، أثناء اللقاءات الصحفية للمهرجان، مليئًا بالنتوءات في خدها الأيمن وعلامات على الجلد في الجانب الأيسر.

وفي محاولة منها، حرصت أصالة أثناء جلسة التصوير الرسمية، على تغطية وجنتيها بخصلات من شعرها، ولكن تمكنت عدسات المصورين من إظهار وكشف هذه التغيرات.

وتسببت هذه الإطلالة في انتشار أنباء حول خضوعها لعملية تجميلية فاشلة لتنحيف الوجه؛ تسببت في ترهل بعض المناطق وشد مناطق أخرى، خاصة وإنها ظهرت قبلها بأسبوع مع ابنها الأكبر بملامحها الطبيعية.

إطلالة أصالة في فبراير الكويت

وأوضح البعض أن الفنانة السورية زارت فادي نصر طبيب التجميل المقرب لها؛ للخضوع لعملية فيلر لإخفاء هذه التجاعيد والنتوءات، إلا أنها اضطرت للظهور في الحفل على هيئتها تلك.

وانتشرت خلال الفترة الماضية، شائعات حول ارتباط أصالة بطبيبها عاطفيًا، خاصة بعد تفاعله مع رسالة الشكر التي وجهتها له على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، ولكن الأخير نفى هذه الأنباء.

وقالت له «هو الفنان الدكتور الصديق اللي مسؤول عن مظهري، وهو اللطيف الذي اشتكي له مما يزعجني بمرآتي فيصالحني عليها بمنتهى النعومة وببساطة الدكتور فادي نصر».

ورد الطبيب: «أهم ما يميز الفنانة أصالة أنها تمد من حولها بالقوة والإيمان بالحياة، ومن معرفتي وصداقتي بأصالة، هي من الفئة القليلة التي تشع بمحبتها للناس، وتمد من حولها بالقوة والإيمان بالحياة، وإنها إنسانة مرهفة الحس وتحب الناس، وأنوثتها طاغية رغم شموخها وكبريائها».

اقرأ أيضًا: أصالة تعاني بعد انفصالها عن المخرج طارق العريان

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق