جاليري

تحت شعار «Moving Forward».. ريهام العدل تقدم 22 لوحة جدارية بمعرضها الثاني

يحتضن سماح أرت جاليري بالزمالك، تحت شعار «Moving Forward» المعرض الفردي الثاني للفنانة التشكيلية ريهام العدل، بين يومي 22 و27 يناير 2022.

يضم المعرض 22 لوحة فنية، عملت عليهم العدل خلال إقامتها في العاصمة الهولندية أمستردام، وتقول العدل «عملت على هذه اللوحات خلال فترة صعبة للغاية في حياتي، ولكن الدعم والحب اللذان تلقيتهما من عائلتي وأصدقائي ساعدني في إنتاج هذه المجموعة الكبيرة من اللوحات».

وتابعت: «وقررت أن أطلق على هذا المعرض “Moving Forward” بما يعنى التقدم للأمام لأنه بغض النظر عن مدى صعوبة التحديات التي تواجهك، فمن الأهمية بمكان ألا نستسلم وأن نحول مخاوفنا إلى تفكير وأفعال إيجابي، حتى نتمكن من المضي قدما في الحياة. إن قوة التفكير الإيجابي هائلة، أكثر مما نتخيل».

تحت شعار «Moving Forward» ريهام العدل تقدم 22 لوحة جدارية بمعرضها الثاني بالزمالك

يذكر أن ريهام العدل، فازت بالجائزة الأولى في البينالي الدولي للفنون المعاصرة “ديلا فرسيليا” أو V Biennale Della Versilia في يوليو الماضي، وهو معرض فني دولي مرموق يقام في فلورنسا بإيطاليا كل عاميين.

تحت شعار «Moving Forward» ريهام العدل تقدم 22 لوحة جدارية بمعرضها الثاني بالزمالك

وتعد هذه هي المرة الأولى التي تشارك فيها العدل في مسابقة خارج مصر، وبفوزها يعرض لها لوحتين من أعمالها بعنوان “Sun Shining Day” و”Promised Land” في معرض فني في فلورنسا لمدة عام كامل تحت إدارة “Art Expertise”.

وكانت المنظمة التي تقف وراء المسابقات الفنية، ومن المقرر أن تشارك هذا العام في Crypt Gallery الذي سيقام في لندن، خلال الفترة من 14 إلى 19 مايو/آيار القادم.

وبدأت العدل في الرسم، بشكل احترافي، منذ عامين ونصف فقط، بعد أن قرر اتخاذ خطوة جريئة بترك عملها، الذي استمر لأكثر من 18 عامًا في مجال اتصالات، لتعيد تقديم نفسها كرسامة تجريدية. وأقامت العدل معرضها الفردي الأول بعنوان “Fiesta” في أكتوبر 2020، في القاهرة.

 

اقرأ أيضًا: توقف قلبه مرتين وعاد للحياة.. تدهور حالة الفنان خالد سامي الصحية من جديد

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى