تغريدات المشاهير

تامر عاشور وملكة جمال الكون.. قصة حب تكللت بالفشل مرتين

يبدو أن زيجة تامر عاشور وملكة جمال الكون لعام 2019 دارين حلمي، مكتوب عليها الفشل وعدم الاكتمال، فبالرغم من خطبتهما الثانية إلا أنهما لم يستمرا سوى 3 أشهر فقط.

وأعلنت دارين حلمي، انفاصلها عن تامر عاشور للمرة الثانية، بينما كانا يحضران لحفل زفافهما نهاية العام الجاري 2020، وسط صدمة كبيرة لجمهورهما.

وفاجأت دارين جمهورها بهذا الخبر، بعدما بدأت فقرة تلقي الأسئلة من متابعيها عبر خاصية «ستوري» على حسابها الرسمي على «إنستجرام»، مؤكدة أن الأمر قسمة ونصيب.

وسألت إحدى المتابعات دارين عن موعد زفاهما، قائلة «مش هنفرح بجوازكم قريب إنتي وتامر بقي»، لترد الأخيرة «لا مفيش نصيب سبنا بعض من قريب حياتي.. إنتي».

كما أكدت انفصالهما خلال ردها على سؤال متابعة أخرى، قائلة «لا مش مخطوبة يا روحي»، مضيفة «محصلش نصيب عادي كنا مخطوبين ومحصلش نصيب يبقى أكيد فركشنا يا قمر إنتي».

وجمعت قصة حب قوية بين تامر عاشور ودارين حلمي ملكة جمال الكون، تكللت بالخطوبة في سبتمبر الماضي وسط حفل عائلي صغير، ولكن سرعان ما أعلن الثنائي انفصالهما في نوفمبر 2019.

وبعد فترة ليست بالطويلة، عادا مرة أخرى وأعلنا خطوبتهما في فبراير 2020، لتخرج دارين الآن وتعلن خبر انفصالهما للمرة الثانية.

الفنان تامر عاشور، تزوج مرة واحدة من سمر أبو شقة، ولديه طفلة واحدة منها رُزق بها في فبراير 2019، وأطلق عليها اسم «أيام» مثل ألبومه الأخير، ولكنهما انفصلا.

اقرأ أيضًا: خطيبة تامر عاشور تدافع عنه بعد الانفصال: «حتة سكرة والحسد وحش»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق