مشاهير الفن

تامر حسني يتسبب في إحراج أحمد فلوكس.. والأخير يرد

تسبب الفنان المصري تامر حسني، في وضع الفنان أحمد فلوكس في موقف محرج للغاية أمام جمهوره ومتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب مقطع فيديو.

ونشر «فلوكس» على حسابه الرسمي على «إنستجرام» مقطع فيديو استنتج منه تامر حسني أنه يشعر بالحزن، ليطالبه بتوضيح تفسير الصورة وسبب شعوره بالحزن.

وظهر «فلوكس» في الفيديو وهو يستمع إلى أغنية «مستحيل» للمطربة نانسي زعبلاوي، وسط تفاعل حزين منه على الفيديو، ليؤكد متابعيه أنه حزين بالفعل، بينما أبدى تامر حسني رغبته في معرفة سبب غضبه وجرحه.

وقال «تامر»: «شكلك مجروح جامد يا صاحبي، قولي مين مزعلك»، ليرد عليه أحمد فلوكس: «محدش قدر يزعلني وانت موجود يا تيمو».

img

ولكن يبدو أن سؤال تامر حسني تسبب في إحراج «فلوكس»، فبعد ساعات قليلة قام الثنائي بحذف ما علقا به، ما يؤكد أن الأمر كان مُحرجًا للأخير، وسط استغراب الجمهور من حذف التعليقات.

ونشر أحمد فلوكس، في وقت سابق، عبر حسابه على «إنستغرام»، منشورًا اعتذر فيه للإعلامية اللبنانية ديالا مكي، بعد قيام بعض التقارير الصحفية بتفسير منشورٍ سابقٍ له جاء فيه «هناك ناس خسارتهم مكسب» على أنه موجهٌ لها.

وقال «هذه السيدة من أكثر السيدات احتراما واجتهادا في مجالها…أحترمها وأحبها وأكن لها كل احترام لشخصها و لنجاحها ولمشوارها وأحب شخصيتها واعتذار واجب مني نيابة عن بعض المواقع والأقلام اللي كتبت أشياء ليس لها اي أساس من الصحة منسوبة لشخصي الهدف منها الفتنة والتشويه».

وتصدرت العلاقة بين فلوكس وديالا حديث المتابعين خلال الفترة الأخيرة، وسط أنباء عن خطوبتهما، لكن الإعلامية نفت ارتباطهما، قائلة «الله يتمم على خير الموضوع بيد الاهل وأنا بعيدة عن أهلي، إن شاء الله بس نجتمع بنعلن».

اقرأ أيضًا: تامر حسني يعلق على إصابته بكورونا

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق