حصاد 2018.. أجمل نجمات العام بدون مكياج

حرصت العديد من نجمات العرب، على الظهور بإطلالة طبيعية دون مكياج، خلال العام 2018، تأكيدًا على مبدأ أن للمجال معايير أخرى.

ومع اقتراب نهاية عام 2018؛ تستعرض مجلة "الجوهرة" أجمل النجمات العرب اللواتي ظهرن بدون مكياج خلال هذا العام.

يارا

ظهرت الفنان اللبنانية يارا في عدة صور، بإطلالة طبيعية دون مكياج، قامت بنشرهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

علمًا بأن يارا تألقت خلال العام 2018، في غناء اللهجة الخليجية من جديد، بينما حصدت ملايين المشاهدات لأغنيتها "بحر هموم"؛ التي تم تصويرها ضمن ألبوم "معذبني الهوى"، فيما اختتمت العام بديو "مليت" باللهجة المغربية، مع النجم المغربي الشاب دوزي.

سيرين عبد النور

تُعرف الفنانة سيرين عبد النور باختياراتها الدقيقة للمكياج، وهي تتفنن في اختيار ألوان تبرز ملامحها بشكل ملفت، لكنها أيضًا لا تتوانى عن الظهور بدون مكياج حتى في المناسبات العامة، وهذا الأمر ينبع من ثقة سيرين بشكلها، وحرصها الدائم على الاعتناء ببشرتها؛ حيث تبدو نضرة طوال الوقت وخالية من أي شوائب.

شيرين عبد الوهاب

نشرت النجمة شيرين عبد الوهاب صورة صباحية تجمعها بنجلتها مريم، ظهرت فيها على طبيعتها بدون مكياج، عبر حسابها على موقع تبادل الصور "إنستجرام".

ونالت الصورة على إعجاب الجماهير، الذين حرصوا على تقديم التهاني لابنتها بمناسبة عيد ميلادها.

نانسي عجرم

ظهرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بإطلالة مشرقة، بصورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، أثناء تواجدها بتركيا.

وكانت نانسي عجرم تستعد لإحياء حفل مميز في اسطنبول.

نادين نسيب نجيم

انتشرت على مواقع التّواصُل الإجتماعي صورة “سيلفي” للنّجمة نادين نسيب نجيم، من داخِل سيّارَتِها.

وقد أُعجِبَ مُتابعوها بجمالها اللّافت؛ خاصّةً أنّ نجيم ظهرت من دونِ مكياج.

ديانا حدّاد

نشرت المطربة ديانا حداد صورًا لها بدون مكياج، من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وكتبت على الصورة: "مرة بميكب ومرة بلا ميكب أصلاً التغيير حلو".

ولاقت الصورة إعجاب عدد كبير من جمهورها ومتابعيها على إنستجرام.