مشاهير الفن

«بنطلون زوجته».. عبدالله بوشهري يُثير السخرية بأزياء نسائية

فتح الجمهور النار على الفنان الكويتي عبدالله بوشهري بعد ظهوره بأزياء مثيرة للجدل وصفها الجمهور بأنها ملابس نسائية لا تليق بالرجال على الإطلاق.

ونشر عبدالله بوشهري صورة له وهو يرتدي بنطلونا «مزركشًا» بقماشًا رقيقًا يشبه أقمشة البنطلونات النسائية، وارتدى عليه تيشيرت أسود اللون ونظارة شمسية، وحذاء من اللون البني، وظهر وهو يسير في الشارع، معلقًا: “‏لا تظلم أحدًا، حتى لا يؤلمك دعاؤه”.

وأبدى الجمهور استغرابه من الإطلالة وآخرون وصفوا بنطاله بـ”البيجامة”، كما قال البعض بسخرية إنه قد استعاره من زوجته، وحظي الفنان أيضًا بإشادة من معلقين آخرين قالوا إنه يتم ارتداؤه في المناطق الشاطئية لأنه خفيف.

يذكر أن عبدالله بوشهري بدأ حياته الفنية في عام 2004؛ حيث شارك في دور صغير في مسلسل دنيا القوي، وبعدها شارك بمسرحية للأطفال حملت اسم الأكاديمية، كما شارك في “فيديو كليب” مع الفنان جاسم النبهان. بينما كانت بدايته الفعلية في عام 2005 بمسلسل اللقيطة، وهو شقيق الممثل محمود بوشهري.

كما قدم عبدالله عشرات الأعمال التلفزيونية والمسرحية وحقق نجاحًا وإشادة من الجمهور، وفي عام 2011 خاض تجربة تقديم البرنامج؛ حيث قدم برنامجًا حمل اسم “فورزا”، وعرض على قناتي العدالة والوطنية، وشاركه بتقديمه محمود بوشهري وهيا عبد السلام.

 

اقرأ أيضًا.. «يا ويلكم».. ليلى إسكندر ترد على إهانتها لزوجها يعقوب فرحان

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق