«يا ويلكم».. ليلى إسكندر ترد على إهانتها لزوجها يعقوب فرحان

خرجت الفنانة ليلى إسكندر عن صمتها، بعد اتهامها بإهانة وإحراج زوجها السعودي يعقوب الفرحان، في التصريح الأخير لها، موضحة أنها لم تقصد إحراجه.

وكان المتابعون، انتقدوا الفنانة اللبنانية لوضعها زوجها في موقف محرج بعدما ردت على متابعة سألتها عن سبب عدم ظهوره معها في مواقع التواصل؛ إذ ردت بقولها «حان الوقت الآن لقيام زوجها بإثبات نفسه بنفسه وأنها سبب شهرته».

ليلى إسكندر وزوجها
ونشرت الفنانة اللبنانية مجددًا  فيديو  عبر سناب شات لترد على الانتقادات بالقول: "كيفكم.. أحب أقول الموضوع اللي قاعد يتداول الحين إن الحمد لله إن إحنا بدولة قانون هيحاسب أي شخص.. هياخد سناب حدا من غير إذن سواء كان ع سناب أو انستغرام.. وأحب أقول للناس اللي بدها تسترزق من وراء سناباتي يا ويلكم".

وأضافت: "سو أنا كتبت شهرته كفاية أو كافية على ما أظن.. الحين أعماله هي اللي تثبت.. أنا شو ذنبي إذا أنتي قريتيها غلط مو ذنبي.. أيوا شهرته كفاية والحين أعماله الحلو هي اللي راح تتكلم.. شهرته دي بسناب أو ككابلز كل هاد ما يعنيني".

وتابعت: "أنا اللي يعنيني إن يعقوب قاعد يسوى أعمال جيدة.... إحنا عيلة جميلة وصغيرة بنحب بعضنا.. لا أنا بدور مين شهرني ولا يعقوب بيقول من شهره.. إحنا منكم وليكم".

يذكر أنه في وقت سابق، كانت أعلنت ليلى انفصالها عن زوجها الفنان يعقوب الفرحان قبل أن تشير إلى انتهاء الخلاف، ولهذا نشرت صورة ظهرت فيها وهي تجلس في أحضانه معبرة عن حب كل منهما للآخر.

وحصلت النجمة اللبنانية مؤخرًا على الجنسية السعودية كزوجة مواطن، كونها قد تزوجت الفنان يعقوب الفرحان عام 2012 في الإمارات.

اقرأ أيضًأ..كليب شامل.. مفاجأة غير مسبوقة في ألبوم أنغام الخليجي «مزح»