بـ3 منصات.. «الهيئة العامة للترفيه» تطلق بوابتها الجديدة

أطلقت «الهيئة العامة للترفيه» عبر موقعها الرسمي الإلكتروني، بوابة ترفيه جديدة؛ بهدف تنظيم النشاطات الترفيهية في المملكة.

بوابة الترفيه الجديدة

وتسعى بوابة الترفيه الجديدة إلى التطوير والارتقاء بجميع مقوماته وإمكانياته، عبر ثلاث منصات تخدم قطاع الترفيه في المملكة.

وضمنت هذه المنصات كلا من« المرافق الترفيهية، والتراخيص، وتسجيل الموردين» حتى يتم الحصول على خدمات ترفيهية ذات مستوى احترافي جيد.

وأشارت الهيئة إلى أن الهدف من إنشاء مشروع بوابة الترفيه، هو إتمام كل الخدمات التي تتعلق بالتراخيص والعمليات الداخلية المصاحبة.

بالإضافة لإنشاء قاعدة بيانات مركزية لكل المرافق الترفيهية المهيأة بالمملكة؛ من أجل تسهيل الاستثمار في القطاع الترفيهي.

وتم إنشاء قاعدة بيانات مركزية للموردين في قطاع الترفيه مع تقييم المستفيدين لخدماتهم، لرفع جودة الخيارات الترفيهية.

منصة الموردين
تتيح منصة الموردين، التسجيل لمقدمي الخدمات المساندة لقطاع الترفيه في المملكة مثل: «إدارة الحشود، مزودي التذاكر، ومقدمي الخدمات المساندة، من أجل تجهيز وإقامة الأنشطة الترفيهية»، وغيرها من المجالات المتعلقة بهذه المنصة.

وتتيح هذه المنصة أيضًا تمكين جميع المشتركين فيها، من البحث بطريقة تفاعلية.

منصة المرافق الترفيهية
تقدم منصة المرافق الترفيهية، المرافق المناسبة لإقامة أنشطة ترفيهية، بالإضافة إلى تميكن المشتركين من خدمة البحث المخصص.

وتعمل المنصة على إتاحة الفرصة أمام  المشتركين فيها؛ لعرض بياناتهم ليسمح لمنظم النشاط من التواصل معهم والاستفادة من خدماتهم.

منصة التراخيص
والمنصة الأخيرة وهي منصة التراخيص،  عبارة عن نسخة متطورة من نظام التراخيص التي تمنح مشتركيها ميزة تسجيل بياناتهم وحفظها.

وتعمل هذه الميزة على تسهيل عملية تقديم طلباتهم في كل مرة، بجانب متابعة حالة الطلبات والتفاعل عن طريق المنصة، وطباعة التراخيص عند إصدارها.

«كلنا الخفجي».. «الترفيه» تكشف تفاصيل المهرجان العائلي الترفيهي