مشاهير الفن

بعد التمثيل والإنتاج.. صمود الكندري مخرجة لأول مرة

كشفت الفنانة الكويتية صمود الكندري، أنها بصدد تجربة جديدة؛ حيث تخوض تجربة الإخراج للمرة الأولى في مسلسل درامي يحمل اسم “بين إيديك”.

مسلسل بين إيديك، من إنتاج صمود الكندري المشترك مع المجموعة الفنية، وتأليف الكاتب عبد الله الرومي، وخلاله سيشارك الفنان حسين المنصور، والفنانة طيف، والفنانة فرح الهادي، وزوجها الفنان عقيل الرئيسي.

وتأتي تجربة الإخراج لتكمل مواهب وتجارب الفنانة الكويتية؛ حيث بدأت مسيرتها في عام 2007، عبر مسلسل “لعبة الأيام” بدور “دانة”، الذي جعلها مرشحة لبطولة عدد من الأعمال، منها: “شاءت الأقدار” عام 2008 بدور “لولوة”، و”قلوب حائرة” في 2009، و”بقايا الأمس”، و”ساهر الليل” عام 2010 بدور “دلال”، و”قصة هوانا” بحلقات عديدة وشخصيات متنوعة.

وتابعت في 2011 بمسلسلي “الملكة” و”فرصة ثانية”، بينما شاركت في 2012 في مسلسلات “أكون أو لا”، و”غريب الدار”، و”خوات دنيا”، و”لو باقي ليلة”.

وفي 2014 تميزت بمسلسل “ثريا”، إلى جانب “صديقات العمر”، و”للحب جنون”، وفي 2015 كان أبرز أعمالها “ذاكرة من ورق”، و”الحب الحلال”، أما في 2016 فقد مثَّلت دور “أريام” في “بين قلبين”.

كذلك في 2017 جسدت شخصية “حور” في “إقبال يوم أقبلت”، وشخصية “شيماء” في مسلسل “ذكريات لا تموت”، وكانت قد مثلت وأنتجت مسلسل “هيا وبناتها”، ومسلسل “عداني العيب” في آخر مسيرتها التمثيلية، إلى جانب عدد من الأعمال المسرحية والمسلسلات أيضًا.

وأعلنت ” الكندري” في يوليو 2020 اعتزالها التمثيل، وأوضحت في برنامج “علي ونجم” الرمضاني أن الاعتزال جاء للتفرغ لأسرتها التي أخذها الفن منها في عدد من المواسم كالعيد ورمضان، ولكنها لم تعتزله بشكل كامل؛ إذ لجأت للإنتاج فقط إلى جانب عملها في مشغلها الخاص.

وعن الموسم الرمضاني الماضي، فقد حمل لها مسلسل “بيت الذل”، من إنتاجها وإشرافها، وإخراج أحمد الفردان، وتأليف منى النوفلي، وكان من بطولة الراحل مشاري البلام وابنه، وعبد الرحمن العقل، وأحلام حسن، وعبد الله الطليحي، ولولوة الملا، وإيمان فيصل، وعبد الله الطراروة، وفاطمة الطباخ.

اقرأ ايضًا: رسالة مؤثرة من حلا شيحة.. هل ستعود للحجاب والاعتزال!

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى