الكشف عن موعد عرض المسلسل الخليجي «أمر إخلاء 2»

أعلن فريق المسلسل الخليجي أمر إخلاء 2 عن موعد عرض الجزء الثاني من العمل؛ حيث تم تحديد الموعد ليكون في 13 يونيو المقبل.

وسيتم عرض مسلسل أمر إخلاء  عَبْر تطبيق شاهد VIP؛ حيث نشر أبطال المسلسل، عبر حساباتهم بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي، المقطعَ الترويجي الأول للمسلسل.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد من الفنانين، وهم: عبد الله التركماني، فوز الشطي، في الشرقاوي، يوسف البلوشي، صمود المؤمن، غادة الزدجالي، رهف محمد، ناصر الدوسري، وهو من تأليف مريم الهاجري، وإخراج عبد الرحمن السلمان.

وحصل المسلسل على متابعة واسعة من قبل المشاهدين، وهو ما دفع فريق العمل لتصوير جزء ثانٍ منه.

ودارت أحداث جزئه الأول حول تعرُّض عائلة لكارثة كبيرة، وتناول المسلسل في إطار كوميدي درامي قصةَ رجل أعمال يُدعى "عادل"، يمتلك شركة كبيرة، ويُتَّهَمُ بالسرقة والاختلاس، ويتمُّ الحجز على كل أمواله، فينتقل مع عائلته إلى منزل أخ زوجته ولكن لفترة قصيرة؛ لعدم تقبُّلها بقاء العائلة معهم.

وعن طريق الصدفة يكتشف الأب أن لديه بيتًا قديمًا كان قد أعطاه كصدقة لسائق في شركته من البدو الفقراء، فيفكِّر في استعادته مرة أخرى للإقامة فيه، لكنه يتعاطف مع الأسرة الفقيرة حين يتعرّف على أحوالها البسيطة، وتضطرهم الظروف إلى التعايش معاً في بيت واحد، ويتشابك مصير العائلتين: أسرة "عادل" وأسرة "عمشة".

ومن المقرر، أن يشهد الجزء الثاني تطورات في الأحداث ومَحَاوِرَ جديدة، وسينضم فنانون آخرون إلى العمل بجانب كل أعضاء الفريق القديم، الذين سيشاركون في ذلك الجزء أيضاً، وسيتناول عدداً من القضايا المختلفة، بمشاركة أبطال الجزء الأول، بالإضافة إلى فنانين وفنانات آخرين.

اقرأ أيضًا: حورية فرغلي: «جاملت محمد رمضان في أفلامه ومفكرش يسأل علي»