رشاقتك

برنامج it’s So Simple.. طريقك السحري لإنقاص الوزن

الرغبة في إنقاص الوزن والتمتع بقوام رشيق وجسم صحي، هو الحلم الذي تسعى لتحقيقه كل فتاة؛ للتألق في المناسبات المختلفة والحفاظ على مستوى لياقة عالي.

وفي هذا السياق، ابتكرت راشيل ساتشردوتي، مؤسسة it’s So Simple، دليلًا مثاليًا وسهل للتحكم في إدارة السعرات الحرارية وكمية الوجبات الغذائية المناسبة للنساء اللواتي يرغبن في خسارة الوزن الزائد والحفاظ على؛ مستوى عالي من اللياقة.

ويستهدف برنامج it’s So Simple السيدات العاملات اللواتي يرغبن في بدء رحلة لياقهتهن البدنية والحفاظ على نمط حياة صحي؛ حيث يمتاز البرنامج بأنه يجمع بين أفضل الممارسات في اللياقة البدنية واتباع وجبات غذائية صحية.

كما يركز على حساب السعرات الحرارية والبروتينات التي ينصح بتناولها في كل وجبة؛ حيث يتميز بالتحكم في السعرات الحرارية من خلال استخدام اليدين فقط.

ويوفر هذا الدليل، خيارات غذائية وصحية عديدة للمرأة، فضلًا عن إعداد وجبات يومية مع التحكم الدقيق بالسعرات الحرارية الموصى بها واتباع نمط حياة صحي يعتمد على الغذاء الجيد واللياقة المستمرة.

وقالت راشيل ساتشردوتي: “مع التزامي الدائم في مساعدة النساء على تحقيق وزنهن المثالي، فإنني أحرص كثيرًا على تمكينهم وتعليمهم كيفية اتباع أسلوب حياة صحي من خلال تناول الطعام بشكل صحيح، وممارسة الرياضة والحس القوي بالمسؤولية، كل هذه عوامل أساسية تؤدي إلى التمتع بنمط حياة صحي متوازن ومستدام”.

وأضافت “نحن لا نضيف الدهون إلى وجباتنا لأننا نحصل على الدهون الطبيعية بالفعل من البروتين والخضروات، مثل اللحوم والبيض والأفوكادو”.

كما أشارت “راشيل” إلى أن هذا الدليل يركز على اعتماد النسب المئوية التالية في تناول الوجبات: 40% بروتين، 40% خضروات، 20% كربوهيدرات؛ حيث تمثل هذه النسب وجبة كاملة”.

برنامج It’s So Simple هو برنامج لياقة بدنية متوفر عبر الإنترنت؛ ويهدف لمساعدة النساء العاملات في الحفاظ على لياقتهن؛ حيث تم تصميمه خصيصًا بزيادة كثافة ونوعية التمارين وأداؤها من المنزل بشكل مريح وعملي، فضلًا عن توفير خطط مناسبة لوجيات غذائية صحية وجلسات لتتبع الأداء والاستشارات الشخصية؛ حيث تعتمد فكرته على استهلاك سعرات حرارية أقل مما يتم تناوله عادة كل يوم، بالتالي يستطيع الفرد فقدان الدهون.

للمزيد من التفاصيل اضغط هــــنـــا

اقرأ أيضًا: فوائد مشروبات الديتوكس للنساء و3 وصفات سهلة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى