مكياج

بخطوات بسيطة.. المكياج الزهري لإطلالة ساحرة في العيد

المكياج الزهري من أبرز صيحات المكياج، التي تناسب إطلالة عيد الفطر 2021؛ حيث يمنحكِ إطلالة طبيعية وجذابة نابضة بالحياة والإشراق.

المكياج الزهري للعيد

كما تناسب هذه الصيحة جميع ألوان البشرة؛ سواء الفاتحة أو السمراء أو الخمرية؛ حيث يمنح البشرة البيضاء الحيوية ويجعلها نابضة بالحياة، ويضفي إشراقة طبيعية جذابة على البشرة السمراء.

ويعد الخيار الأفضل لإطلالات عيد الفطر 2021؛ لذا نقدم لكِ خطوات تطبيق المكياج الزهري بطريقة بسيطة وسهلة لن تستغرق منك الكثير من الوقت.

كريم الأساس والكونسلير

في البداية؛ نظفي وجهك جيدًا وضعي الكريم المرطب المناسب، وبعد دقائق بسيطة ضعي الكونسلير في محيط منطقة العين؛ لإخفاء الشوائب والهالات السوداء تحت العين.

بعد ذلك، طبقي القليل من كريم الأساس المناسب للون بشرتك ووزعيه جيدًا على كامل الوجه والرقبة؛ لتوحيد لون البشرة والتخلص من أي عيوب.

مكياج العيون

بعد تجهيز البشرة، تأتي مرحلة مكياج العيون من خلال تطبيق ظلال العيون الزهري على الجفن المتحرك، ووزعيه بشكل متساو باستخدام الفرشاة.

ثم طبقي الظل الزهري بدرجة أفتح قليلاً تحت الحاجب مباشرة، كذلك استخدمي ظل العين الأسود، لرسم خط عريض في وسط اللونين الوردي الداكن والأفتح باستخدام الفرشاة.

الآن احرصي على أن تمدي الخط من زاوية العين الداخلية إلى حدود العين الخارجية، ثم امزجي ظلال العيون الوردية والسوداء بحرص شديد.

مكياج عيون باللون الزهري

الأيلاينر والماسكرا

مكياج العيون لا يظهر جماله ولا يبرز جمال العين إلا من خلال الأيلاينر والماسكرا؛ حيث تحدد العين وتمنحك نظرات جذابة.

قومي برسم خط آيلاينر رفيع على الجفن الأعلى ومديه قليلًا إلى خارج العين، ثم طبقي القليل منه تحت الرمش السفلي.

وباستخدام اللون الوردي، ارسمي خطًا رفيعًا آخر تحت الجفن السفلي، ثم حددي داخل العين بالكحل الأسود، ثم طبقي الماسكرا السوداء على رموشك لجعلها أكثر طولًا وكثافة.

أحمر الشفاه

في النهاية، لا تنسي وضع أحمر الشفاه الذي يبرز جمال مكياجك، وللحصول على إطلالة جذابة طبقي أحمر الشفاه باللون النيود المائل إلى الوردي.

كذلك استخدمي البلاش الوردي على تفاحة الخدين، للحصول على إطلالة مشرقة وجذابة في عيد الفطر 2021.

اقرأ أيضًا: صيحات مكياج الديسكو الجريء لإطلالة جذابة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق